أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 8th August,2001 العدد:10541الطبعةالاولـي الاربعاء 18 ,جمادى الاولى 1422

ملحق عشيرة

عشيرة..
د. عبدالعزيز بن محارب الشيباني
وفرحة اللقاء..
يعيش أهالي منطقة عشيرة هذه الأيام أجواءً من الفرحة الغامرة والزهو والبهجة التي تكاد تحلق بهم مع الغمام. وحق لهم ذلك. وَلِمَ لا نسعد ونحن نتشرف بقدوم صاحب السمو الملكي ولي العهد حفظه الله ضيفاً علينا ومعه صحبه من أصحاب السمو الأمراء والمعالي الوزراء وكبار رجال الدولة.
وَلِمَ لا نسعد وهو يهدينا هذا اليوم ثمرة أخرى من ثمار النهضة والتطور التي تشهدها بلادنا الغالية.
فسيرعى سموه الكريم خلال قدومه الميمون افتتاح مشروعين من مشاريع الخير والنماء والتي لا يضاهي فرحتنا بها إلا فرحتنا بلقاء سموه.
فالمشروع الأول هو مشروع كهرباء عشيرة وقرى شمال الطائف، هذه الخدمة التي لن تكون الإضاءة فائدتها الوحيدة وإن كانت أبرز آثارها بل ستترك آثارها الإيجابية على كافة جوانب حياة الأهالي من تعليمية وصحية وترفيهية.
ولا يفوتنا أن ننوه بأن الدولة كانت حريصة على تأمين وسائل ولو مؤقتة لتأمين الكهرباء قبل إنجاز هذا المشروع العملاق وذلك من خلال توفير مولدات كهرباء بواسطة المؤسسة العامة للكهرباء.
أما المشروع الآخر والذي يهديه سمو ولي العهد لأهالي عشيرة بل لأهالي الطائف بأسرها هذا اليوم فهو منتزه مخيم الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه. والذي اختير له مكان يحمل عبق التاريخ فقد كان مقراً لمخيم الملك عبدالعزيز ومحطة أخيرة في رحلاته الميمونة من الرياض إلى مكة المكرمة، فبهذه المناسبة نتوجه لسموه الكريم بأصدق عبارات الترحيب بمقدمه الميمون، وعظيم الامتنان والشكر على تفضله بزيارتنا ومشاركتنا الفرحة بافتتاح هذين المشروعين اللذين كان حفظه الله وراء إنجازهما بهذه السرعة عندما أمر باعتماد المبالغ اللازمة لإكمالهما خلال زيارته لمحافظة الطائف قبل عامين، داعين الله لسموه ولصحبه الكرام بطيب الإقامة.
وختاماً أدعو الله بأن يحفظ لنا قائد مسيرتنا وراعي نهضتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم علينا ما نحن فيه من رغد العيش ونعمة الأمن.
* كلية العلوم بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved