أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 9th August,2001 العدد:10542الطبعةالاولـي الخميس 19 ,جمادى الاولى 1422

الاولــى

مساعدات مالية لدعم العمل الإسلامي
شكر فلسطيني للرعاية السعودية لجرحى الانتفاضة
* * الرياض عمان واس:
قدمت المملكة مساعدات مالية لعدد من المؤسسات الإسلامية في إطار دعمها المتواصل للعمل الإسلامي والهيئات الإسلامية في أنحاء العالم لتقوم بدورها في خدمة الإسلام والمسلمين.
وقد شملت تلك المساعدات الجامعة العزيزية في مدينة ساهيوال بإقليم البنجاب في الباكستان ومسجد المبارك في قرية بريك انجي سرغ كودج بكمبوديا وجمعية النساء المسلمات بمدينة وغادوغو في بوركينا فاسو.
من جهة أخرى أعرب مسؤول فلسطيني عن تقديره للرعاية الطبية التي قدمتها حكومة خادم الحرمين الشريفين لجرحى الانتفاضة الشعبية في الاراضي الفلسطينية.
وقال مدير الرعاية الصحية في وزارة الصحة الفلسطينية الدكتور «عمر ثيم» إن المستشفيات السعودية استقبلت منذ شهر تشرين أول الماضي ما يزيد عن 45 شخصاً من جرحى الانتفاضة وقدمت لهم الرعاية الطبية والعلاج الطبي اللازم.
وأضاف يقول في حديث لوكالة الانباء السعودية إن الرعاية الطبية السعودية للعشرات من جرحى الانتفاضة لاقت التقدير والامتنان من قبل كافة المسؤولين في وزارة الصحة الفلسطينية..
مشيراً إلى ان الهيئات الطبية السعودية زودت السلطة الفلسطينية على مدار الشهور الثمانية الاخيرة بكميات كبيرة من الادوية والعقاقير الطبية الامر الذي ساهم في تعزيز قدرات المستشفيات الفلسطينية في الضفة والقطاع في توفير الرعاية الطبية للمئات من جرحى الانتفاضة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved