أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 9th August,2001 العدد:10542الطبعةالاولـي الخميس 19 ,جمادى الاولى 1422

الاخيــرة

فيما ألقى فضيلة الشيخ محمد العصيمي كلمة توعوية وفسر الرؤية مساء أمس بقرية الثمامة
الليلة .. َتفْسيرٌ للرؤية في المنام .. والشيخ العصيمي يناقش القضايا الزوجية
طقما ذهب للنساء وعلاج لأمراض الأسنان مجاناً بقيمة )000. 50( ريال
الألعاب )مجاناً( في ملاهي القرية اعتباراً من السبت القادم
* ** ألقى فضيلة الشيخ محمد العصيمي مساء أمس )الأربعاء( كلمة توعوية ضافية ب )شاليهات قرية الثمامة الترفيهية( ووجه فضيلته الأسر والآباء والشباب إلى الأسلوب الأمثل في قضاء أوقات الفراغ ووجه الآباء والأمهات لكيفية التعامل مع الأبناء ودار حوار مفتوح بين فضيلته وزوار )شاليهات قرية الثمامة( حيث أجاب على أسئلتهم وفسر لهم ما رأوه في منامهم .. وحظي )الحوار( و)تفسير الرؤية في المنام( بإقبال كبير جداً قابله فضيلته بسعة صدره وسعة أفقه وغزارة علمه بكل رحابة الأمر الذي أتاح الفرصة لعدد كبير جداً لطرح أسئلتهم على فضيلته.
** واستجابة من إدارة القرية.. للاتصالات التي تلقتها ممن لم تساعدهم ظروفهم للحضور )مساء أمس( فقد تقرر أن تستضيف )شاليهات قرية الثمامة الترفيهية( «الليلة» أحد أصحاب الفضيلة حيث يُفسر فضيلته )الرؤية في المنام( في حوار مباشر مع الآباء والأمهات والشباب ويجيب فضيلته على أسئلتهم واستفساراتهم وما رأوه في منامهم من رؤية وأنواع الرؤى )التي يُعرفها العامة بالأحلام(.
وتستضيف «قرية الثمامة» الليلة فضيلة الشيخ صالح العصيمي حيث يلقي فضيلته كلمة توجيهية ضافية يوجه من خلالها إلى أهمية الترابط الأسري وحل المشاكل الزوجية بين الأزواج والآثار السلبية التي تتركها المشاجرات الزوجية على الأبناء والبنات والآثار المترتبة على طلاق الزوجين والحلول المثلى للمشاكل الزوجية ويجيب فضيلته على أسئلة الحضور في «حوار مباشر» عن القضايا الاجتماعية وقضايا الزوجية وتربية الأبناء.
** وتنثر )شاليهات قرية الثمامة الترفيهية( مساء اليوم ومساء غدٍ هدايا وجوائز قيمة حيث تقدم القرية )يومياً( طقمي ذهب للنساء من خلال السحب على الكوبونات التي توزع عند الدخول ويحصل زوار القرية على خدمات علاجية مجانية بقيمة )000. 50( ريال لمعالجة أمراض الفم والأسنان تقدمها مراكز )طيبة لطب الأسنان( بحي الملك فهد بالرياض والتي تدار بأيدي أمهر الكفاءات من الأطباء السعوديين وتتميز طيبة لطب الأسنان بخاصية )التعقيم( الشامل داخل العيادات واستخدام الأدوات لمرة واحدة.
** وتقدم الليلة شركة بطاقة المفتاح الدولي )إنتركي( جوائزها وهداياها الأسبوعية كما يقدم مشروب باور هورس هداياه وجوائزه الأسبوعية ويقدم الصافي دانوب هداياه وجوائزه اليومية.
** وتنظم قرية الثمامة مساء اليوم ولأول مرة بالمملكة )مسابقة الثور الأسباني( للنساء بالصالة النسائية المغلقة.. ويجد النساء أنفسهن أمام ثور هائج يحاول إسقاط من تعتلي ظهره ولكن المبدعين والمهرة ومن يتدربون باستمرار هم من يستطيعون الثبات والبقاء على ظهر الثور الذي عرف بتنفير من يقترب منه لإسقاطه أرضاً ويرافق هذه المسابقة البديعة والمميزة جوائز وهدايا ثمينة.
** وتدشن القرية اعتباراً من مساء بعد غدٍ السبت وحتى الجمعة مارثون )تلي ماتش( للأطفال والرجال ويحصل الفريق الفائز في هذا المارثون )المائي( الجميل على جائزة نقدية مقدارها )5000( ريال وكأس مقدم من القرية ومن المتوقع أن يشد هذا )المارثون( الأنظار ويحصد الإعجاب لتميزه وإثارته واعتماده على المهارة واللياقة التي ستمكن من يتمتع بها من الفوز بالجائزة الأولى حيث يوزع المتسابقون على شكل فرق عبارة عن فريق يلعب وفريق يهاجم ولا شك أن الغلبة ستكون )بإذن الله( للفريق اللاعب الذي يتخطى الحواجز المائية والمرتفعات والتلال.. إلى أن يصل إلى نقطة النهاية.
** وسوف تتيح )إدارة القرية( للأطفال فرصة اللهو والمرح )مجاناً( في ملاهي القرية من الساعة )التاسعة وحتى الثانية عشرة مساءً( دون قيد أو شرط .. ودون أن يترتب على ذلك دفع أي مبالغ مالية لقاء فرحهم ومرحهم ولهوهم.
فيما تدشن )القرية أيضاً( اعتباراً من )مساء بعد غدٍ( دوري خاص بالنساء ب )الصالة النسائية المغلقة( ويشتمل الدوري على قيادة )المرأة( ل )سيارة تريلا( تسير بسرعة عالية وسط الزحام وبين التقاءات عدة للشوارع.. والتقاطعات«عبر الشاشات الالكترونية» ولا شك أن المهمة صعبة.. ولكن هناك ماهرات يستطعن القيادة الوعرة وقيادة )المرأة( لدباب البحر الذي يسير وسط أمواج بحرية متلاطمة.. وتواجه المرأة التي تقود )الدباب البحري( خطر الغرق وسط مياه البحر التي لا ترحم.
ومصارعة )الثور الأسباني( الهائج الذي يترنح ويقذف بمن يحاول اعتلاء ظهره بقوة ليسقطه أرضاً. . وقد رصدت إدارة القرية للنساء المتفوقات والماهرات في هذا الدوري )طقم ذهب( وكأس القرية للسيدة الفائزة في قيادة التريلا والسيدة التي تستطيع الإبحار بدباب البحر دون التعثر والسقوط في وسط الأمواج وللسيدة التي تصمد أمام الثور الهائج.
5000 نقداً للفريق الفائز ب )تلي ماتش( ودوري خاص بالنساء لقيادة التريلا والدباب ومصارعة الثور
للحجز والاستفسار :
2606667 055217000
أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved