أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 9th August,2001 العدد:10542الطبعةالاولـي الخميس 19 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

فيما طالب «ابن معمر» بالمؤازرة الجماهيرية..
نجوم الكرة الشبابية جاهزون لملاقاة «سامسونج» في نهائي السوبر الآسيوية السابعة!!
* جدة - عبدالخالق الزهراني:
تتطلع كافة الجماهير الرياضية السعودية يوم غد الجمعة لأن يتوج بطلها المعروف «بعشقه لتشريف الكرة السعودية» فريق نادي الشباب بطلا لبطولة السوبر الآسيوية السابعة للاندية الابطال في القارة الكبرى قارة آسيا..
ونجوم الشباب الذي يقودهم المرعب عبدالله الشيحان قادرين بإذن الله على تحقيق ذلك اللقب الذي سبق وان حققه زعيم الكرة السعودية فريق الهلال وفارسها المعروف فريق النصر.. وحتى يتحقق ذلك الامل لا بد ان تؤازر جماهير المنطقة الغربية بكافة ميولها ممثل الكرة السعودية كافة فريق الشباب الذي تعود منها ذلك.
وقد طالب الاستاذ محمد بن معمر الرئيس الاتحادي المكلف وكذا المسؤولون في النادي الاهلي ونادي الوحدة كافة الجماهير الرياضية بالوقوف المشرف مع الشباب وتسخير كافة منشآتهم له ولضيفه فريق سامسونج الكوري.
جاهزية الشباب
الفريق الشبابي الذي تواجد قبل 6 ايام في جدة ادى اول تمارينه على ملاعب نادي الاتحاد ثم على استاد الامير عبدالله الفيصل الذي ستقام عليه المباراة ويعتبر اكثر جاهزية من نظيره الفريق الكوري الذي ربما يجد صعوبة في التكيف مع ظروف الطقس الحار الرطب هذه الايام في جدة والاهم من ذلك مع الفريق الشبابي البطل الذي يملك نجوماً كبيرة قادرة على ترجيح كفته بعيدا عن ما آلت إليه نتيجة مباراة الذهاب الماضية التي اقيمت في مدينة «سوون» الكورية بحضور جمهور كوري هائل.
الشيحان يعد بالبطولة
نجم لقاء الاياب اللاعب الشبابي الموهوب عبدالله الشيحان الذي التقته «الجزيرة» عقب تمرين الامس اكد انه متفائل جدا وكذا باقي زملائه بتحقيق هذه البطولة الغالية جدا وانهم سيسعون جاهدين لإضافتها كإنجاز قاري الى جملة الانجازات القارية العديدة التي تحققت باسم الرياضة السعودية.
وشدد النجم الشيحان على اهمية المباراة وصعوبتها في الوقت ذاته لأن الفريق الكوري لم يأت للنزهة وسيلعب هو الآخر من اجل تحقيق البطولة ولكنه لن يطولها بإذن الله وطالب الجماهير الرياضية بالحضور المشرف كعادتها الدائمة ووعد بخروجها سعيدة.
كماتشو وجماهير العميد
كماتشو «نجم الكرة المغربية المحترف في صفوف نادي الشباب الذي سبق له ان لعب للاتحاد ايام الثلاثية الشهيرة قال ل «الجزيرة» بكل ثقة .. يربطني بمدينة جدة وجماهيرها لحظات فرح وعشق كبيرة ولن ادعها انا وباقي زملائي تخرج حزينة وأعد الجماهير الاتحادية الوفية وكذا باقي الجماهير الرياضية السعودية بتقديم افضل ما املك في هذه المباراة التي تعد اهم المباريات التي ألعبها على هذا الاستاد لأنها بحجم قارة كبرى.. وطمأن الجماهير على سير الفريق الشبابي وأنه قادر على تحقيق الفوز على نظيره الكوري.
جوائز قيمة للجماهير
بقي ان نشير الى ان اللجنة المنظمة اعدت للجماهير الرياضية الكبيرة المتوقع حضورها غدا العديد من الجوائز النقدية والهدايا القيمة ستقدم بين شوطي المباراة التي نتمنى ان تكون جميلة ورائعة بكل ما فيها وان يتوج الشباب بطلا سوبرياً جديدا من خلالها.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved