أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 9th August,2001 العدد:10542الطبعةالاولـي الخميس 19 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

إدارة الرمة تنفي ما قاله لاعبها العريني
المكرم رئيس تحرير جريدة الجزيرة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد اطلعنا على ما كتبه اللاعب عبدالله العريني في يوم 15/5/1422ه من العدد 10538 تحت عنوان )شبل يناشد أمير الشباب( وحول مناشدته لأمير الشباب نحب ان نوضح ما يلي:
اولا: ذكر اللاعب ان النادي لم يهتم باللعبة ونقول متسائلين ومتعجبين؟ متى كان اللاعب هو الذي يحكم على الالعاب في النادي؟ وانها لم تجد اهتماما ام لا تجد؟ لأن هذا من اختصاص المسؤولين في المكاتب والاتحادات الرياضية ومسؤولي الاندية الرسميين!
ثانيا: بقدر ما شرفنا انتماء هذا اللاعب في مرحلة قصيرة من عمره لمنتخب ناشئي بلادنا بقدر ما احزننا عدم استطاعته المحافظة على مستواه والبقاء في هذا المركز المتقدم، وهذا عائد بالدرجة الاولى للاعب بسبب تغيبه عن التمارين وكثرة تذمره من المدربين، ولا نلومه لأنه في هذه المرحلة من العمر قد انساق خلف تطلعات من اشخاص آخرين صارت سببا في ذلك.
ثالثا: اللاعب المذكور هو ابن النادي رغم انه عرض نفسه على أحد الاندية، ولم نتمكن من تنسيقه، وحسب فهمنا انه اقتنع بالبقاء ومواصلة التمارين حتى يعود الى مستواه الأول وأفضل.
رابعا: ما كان بودنا ان نرد عليه لعل الله ييسر له من يستجيب لندائه، اي اننا لا نقف عائقا في مناشدته لأمير الشباب، لكننا نؤكد أن أمير الشباب هو الذي اعتمد إدارتنا للنادي، ونحن محل للثقة التي أولانا إياها، والله الموفق.
إدارة النادي

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved