أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 9th August,2001 العدد:10542الطبعةالاولـي الخميس 19 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

الأهلي لغز لم يوجد له حل
نادي الاهلي من افضل الاندية العربية ولديه عدد كبير من الالقاب العربية والآسيوية وهو يمتلك لاعبين ذوي مهارات فنية لائقة ولكن سر خسائره النهائيات مدهش؟ فالأهلي دائما في اول الدوري يتمسك بزمام الصدارة وربما يتأهل للنهائي ولكن يخسره بسهولة ولكن ما السبب ربما في الحكم او المدرب.
ارجو ان يستطيع المدرب البلجيكي لوكا ازالة هذا الكابوس الذي طال وجوده حيث ان الاهلي في الدوري الماضي لم يخسر الا مباراة واحدة وهذا هو انجاز بحد ذاته وتصدر الدوري الذي اهله للمشاركة في بطولة مجلس التعاون الخليجي آملين الحصول على بطولتها واضافة انجاز جديد للكرة السعودية والاهلي.
ولعل دورة الصداقة الدولية على كأس الامير عبدالله الفيصل هي الاختبار الحقيقي للاهلي هل سيحافظ عى مستواه السابق وحيث ان الجماهير الاهلاوية تأمل حصوله عليها لتعويض الاخفاقات السابقة في الدورة حيث انه في البطولة الأولى واجه منتخب شباب البرازيل في نهائي البطولة وخسر النهائي بركلات الترجيح وفي البطولة الثانية خسر في الدور نصف النهائي امام الهلال وفي البطولة الثالثة واجه الصفاقسي التونسي وخسر النهائي بركلات الترجيح وفي الرابعة خسر في الدور نصف النهائي امام الهلال وسلسلة هذه الاخفاقات ماهي اسبابها؟
نرجو ان يكون الاهلي قد عرفها لعدم تكرار الغلطة، ولو نظرنا الى نهائي كأس الامير فيصل بن فهد مع النصر حيث لعب الاهلي بروح وتعاون واصرار على الفوز وقد تحقق ذلك وحصل على الكأس وحتى ان الجماهير الاهلاوية ذهلت من القوة الحديدية التي اوقفت الهجوم النصراوي وخاصة في الشوطين الاضافيين ونتمنى ان يبقى الاهلي في النهائيات دوما وحصدها جميعا.
الامير محمد العبدالله الرجل الاهلاوي الاول نرجو استمراره، انصح ادارة الاهلي بعدم التفريط في النجوم كما فعلت بعبدالله سليمان وخالد مسعد.
تتمنى جماهير الاهلي دراسة الوضع قبل بدء دورة الصداقة حتى يتمكن من تحقيقها.
خالد العوني الشملي
أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved