أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 9th August,2001 العدد:10542الطبعةالاولـي الخميس 19 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

احمد جميل يعتذر للقرني
المباريات النصراوية مع الفرق المغمورة تبدأ اليوم
* كتب.. عبدالسلام السبعان:
ينتظر ان يبدأ فريق النصر مساء اليوم اجراء مبارياته التجريبية امام فرق الدرجتين الثانية والثالثة والتي قررها مدير الفريق يوسف خميس بعد الخسارة التي تلقاها الفريق من الشعلة الصاعد حديثاً للممتاز. حيث رأى مدير الكرة ان البدء باجراء التجارب مع الفرق الصغيرة والمغمورة ثم التدرج الى الفرق الاكبر هو الاسلوب الامثل لإعداد الفريق، بدلاً من مقابلة فرق متوسطة او كبيرة في البداية ربما تكون النتائج معها غير ايجابية فيتأثر الفريق واللاعبون سلبياً كما حدث امام الشعلة وهي المباراة التي اقيمت بترتيب من مدرب الفريق صالح المطلق وخسرها النصر بهدفين مقابل لا شيء.
هذا وسيلعب يوم الاثنين القادم امام فريق نجد من سدير وامام فريق العربي من عنيزة يوم الخميس القادم.
من جهة اخرى لازال مدير الفريق النصراوي يوسف خميس رافضاً تقديم اي تنازلات للاعبين المبتعدين والمختلفين مع الادارة حول مقدم العقد حيث ابلغ يوسف خميس الشويع والقرني اما العودة للفريق او احضار اي عرض من اي ناد.
ومن ناحية اخرى ابلغ كابتن فريق الاتحاد احمد جميل اللاعب عبدالله القرني عدم استطاعة ان ينتقل اللاعب لصفوف الاتحاد بعد اعتراض الادارة الاتحادية بعد ان اكدت للاعب انها ترغب في خدماته الا ان الاتفاقية التي عقدتها ادارة النصر مع ادارة الاتحاد هي عدم ضم اي لاعب للنادي الآخر نهائيا الا بموافقة الطرفين.
وعلى صعيد آخر تعرض بعض لاعبي النصر الى حساسية قوية في بعض اجزاء من اجسامهم بسبب الحرارة الزائدة حسب تقرير طبيب النادي وينتظر ان يتم تأخير موعد التمارين بسبب الحرارة الزائدة في بداية المساء.
ومن ناحية اخرى غاب اللاعب عبدالعزيز الجنوبي عن اداء المران وتواجد في غرفة العلاج بعد شعور بتقلص في عضلات الفخذ.
وفي شأن آخر رفض اللاعب المغربي احمد بهجا العوده لفريقه المراكشي «فريقه الاصلي» واداء المران رغم ان ادارة المراكشي قد امنت له مبلغا جيدا يحصل فريق النصر السعودي على نصفه الا ان بهجا فضل البحث له عن عرض خارج المغرب، ورفض ان يقدم للنصر مقدم عقد كان جيدا.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved