أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 10th August,2001 العدد:10543الطبعةالاولـي الجمعة 20 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

في أول اختبار للاعبين مع آرثر جورج
الهلال يكسب تجربة الاعتماد بنصف درزن
* كتب عبدالعزيز العبيد:
فاز الفريق الهلالي على نادي الاعتماد من سدير أمس بستة أهداف بلا مقابل في أولى مبارياته التجريبية استعدادا للموسم الكروي الجديد. سجلت الأهداف عن طريق سلطان الناصر ومحمد القحطاني وحسين العلي الذي أضاع ضربة جزاء في الشوط الأول.
مثل الهلال في هذا الشوط كل من: حسن العتيبي وتركي الصويلح وماجد الشمري وعبدالله الشريدة وخالد الرشيد وحسين المسعري وخميس العويران ومحمد القحطاني وفيصل الصالح وحسين العلي وسلطان الناصر.
فيما أجرى آرثر جورج تغييراً كاملاً لتشكيلة الفريق في الشوط الثاني حيث لعب: ضاري وأحمد مجرشي وبندر المطيري وعبدالله وأحمد المطرف ومنصور الشهراني وعيد العنزي وتركي الشايع وسعد الطمرة وخالد عزيز ووليد العمودي وهاني زمل ومحمد صديق وأشرك جميع هذه الأسماء بالتدريج علما بأن اهداف هذا الشوط سجلها الطمرة ومحمد صديق وأحمد المطرف وكان الهلال هو المسيطر بشكل تام على اللعب وكان باستطاعة لاعبيه مضاعفة النتيجة لولا اهدار بعض اللاعبين لجهودهم في تمريرات لا فائدة منها وللتسرع في بعض الكرات.
وعلى صعيد آخر وافق نادي النجمة مبدئيا على اجراء لقاء ودي مع الفريق الهلال وحدد يوم 4/6 موعدا لهذا اللقاء وبانتظار التأكيد اضافة الى مخاطبة نادي الهلال لنادي النهضة لاجراء لقاد ودي ولم ترد اجابة النهضاويين حتى الآن.
وعلى صعيد آخر أبلغ المدير الاداري فهد المصيبيح لاعبي الفريق بأن تمرين اليوم الخميس سيكون في الساعة السادسة صباحا لبرودة الجو حيث يرغب آرثر جورج في اجراء التدريبات على الملعب الرئيس.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved