أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 13th August,2001 العدد:10545الطبعةالاولـي الأثنين 23 ,جمادى الاولى 1422

الفنيــة

هل لبساطته سبب في ذلك؟!
لماذا غاب عادل الخميس عن المهرجانات الداخلية؟
* كتب.. عبداللطيف المحيسن:
افتقدت الساحة الفنية وخلال المهرجانات لهذا العام 1422ه وبالأخص مهرجان جدة الأخير صوت الفنان عادل الخميس رغم انه فنان يمتلك قاعدة جماهيرية جيدة وحقق خلال السنوات الماضية شهرة واسعة بفضل امكانياته الصوتية.
عادل يشبه بشخصيته المتواضعة الفنان طلال المداح دائما وابداً يعتمد على العفوية والبساطة في كل شيء الا ان عادل يحتاج الى التغيير نوعاً ما معتمداً على نفسه في اختياره للاعمال والتي ينوي القيام بها خصوصاً تلك الاعمال المستقبلية فليس من المعقول ان يتعاون مع نفس الشاعر او نفس اللحن في البوماته كلها. واذا ما استمر عادل على نفس المنوال فلا شك سوف يسقط خصوصا تلك الاعمال المتكررة والتي شهدتها البوماته السابقة.
ان الجمهور يريدون من عادل الشيء الجديد في البومه القادم والذي سيطرح قريباً لأنني قد استمعت اليه وفي الحقيقة انه بالامكان لعادل ان يحقق افضل من ذلك.
واذا لم يكن بالامكان لعادل ان يقوم بهذه الخطوة واعني التغيير فانني اتمنى ممن هم بالقرب من عادل سواء كانوا من الملحنين او حتى الشعراء ان يتركوه يختار بنفسه وعدم فرض اعمال عليه رغماً عنه لأنني اعرف ان عادل مجامل كثيراً وهذا أمل اتمنى ان يتحقق قريباً. عموماً الفنان عادل الخميس قادر على التغيير وسوف يكون له شأن في المستقبل القريب بإذن الله تعالى.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved