أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 13th August,2001 العدد:10546الطبعة الثانية الأثنين 23 ,جمادى الاولى 1422

محليــات

اللجنة السعودية تنفذ حملتها لتوزيع الأدوية على مستشفيات كوسوفا
* الرياض واس:
نفذت اللجنة السعودية المشتركة لاغاثة كوسوفا والشيشان حملتها الرابعة عشرة لبرنامج توزيع الأدوية على المستشفيات والمؤسسات الصحية في كوسوفا.
وأوضح مساعد مدير المكتب الاقليمي ببرشتينا وليد العمران ان الحملة تأتي امتدادا لحملات توزيع الأدوية الاساسية التي تبرع بها خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله لشعب كوسوفا بقيمة ثلاثة ملايين دولار.
وأبان ان اللجنة وضعت لتوزيع الأدوية برنامجا بالتعاون مع وزارة الصحة الكوسوفية بحيث يشمل التوزيع جميع المؤسسات الصحية في كوسوفا وذلك وفقا لاحتياجاتها مشيراً إلى ان توزيع الأدوية شمل مستشفيات برشتينا وجاكوفا وبريزرنا وميتروفتسا ومركز صحي فيتي إضافة إلى مستشفى قوات حفظ السلام المغربى.
من جانب آخر عقد مشروع الأمير نايف للاسعافات الأولية في كوسوفا دورة استفاد منها 11 مسعفا.
وأوضح مدير مكتب اللجنة السعودية المشتركة لاغاثة كوسوفا والشيشان في برشتينا الدكتور فارس الهادي انه تمت زيادة معدات وأدوات التدريب اللازمة من دمى مشيراً إلى ان البرنامج الاعلامي المصاحب للمشروع قام بطباعة ألف نسخة من الملصقات الخاصة بمشروع الأمير نايف للاسعافات الاولية.
وأورد انه إلى جانب ذلك استمرت عيادات الختان في إجراء عملياتها حيث أجريت 147 عملية خلال أسبوع واحد كما أجرت العيادة الميدانية المتجولة 75 عملية ختان في الفترة نفسها بالتعاون مع الندوة العالمية للشباب الاسلامي وجمعية الاعمال الخيرية الاماراتية.

أعلـىالصفحةرجوع





[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved