أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 14th August,2001 العدد:10547الطبعةالاولـي الثلاثاء 24 ,جمادى الاولى 1422

الاولــى

قد يصل الأمر إلى حد طرح الثقة
نواب المعارضة يسائلون الحكومة اللبنانية للتحقيق في سلوك الأجهزة الأمنية
* بيروت(ا.ف.ب):
أصر نواب المعارضة أمس الاثنين على مطالبة الحكومة بالتحقيق في سلوك الاجهزة الامنية بشأن التوقيفات والاعتداءات التي نفذتها الاسبوع الماضي مما حول دورة البرلمان الى جلسة استجواب للحكومة وصلت الى حد طرح الثقة بها.
وسأل النائب بطرس حرب الحكومة «هل فتحت تحقيقا لتحديد هوية المسؤول وسجن من اعتدى ام ان التحقيق اقفل في تسوية مجلس الوزراء»؟ في اشارة الى جلسة الحكومة العادية التي انعقدت الخميس الماضي وانتهت بمقررات توفيقية رغم انتقاد رئيسها رفيق الحريري والمقربين منه سلوك الاجهزة الامنية التي ساندها المقربون من رئيس الجمهورية اميل لحود.
وطالب حرب رئيس الحكومة بالاجابة خلال الدورة التشريعية التي تختتم جلساتها الثلاثاء عما فعلته بشأن اشخاص بلباس مدني اعتدوا على المدنيين بالضرب وعمن اصدر لهم الاوامر قائلا: ننتظر الجواب. لانه وحسب الجواب يصل الامر الى حد طرح الثقة.
ولم يتضح حتى الآن ما اذا كانت الحكومة تعتزم الرد خاصة وان حرب تقدم منها باستجوابين خطيين بهذا الشأن احدهما باسمه منفردا والآخر يحمل توقيع سبعة نواب.
من ناحيته طالب الزعيم الدرزي النائب وليد جنبلاط بتحقيق يحدد من هم المدنيون الذين يضربون المعتصمين امام اعين رجال السلطة وقال: هذه الميليشيا تابعة لمن؟ نطالب بالتحقيق حتى لا يتكرر ما جرى.

أعلـىالصفحةرجوع











[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved