أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 15th August,2001 العدد:10548الطبعةالاولـي الاربعاء 25 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

فواصل
* * احتلال اللاعب السعودي حسين السبع للمركز العاشر عالمياً في مسابقة الوثب الطويل لا يمثل طموح الرياضيين السعوديين بالكلية خاصة وأنهم كانوا يطمحون بموقع متقدم للاعب البارز في لعبته، لكن الأمل أن يكون هذا المركز انطلاقة جديدة للاعب يسعى من خلالها لتعويض ما فاته والبحث عن مراكز متقدمة في المنافسات المقبلة.
* * إدارة نادي الرياض نالت تقدير جميع الرياضيين بعد موافقتها المباشرة للمشاركة في بطولة الصداقة الدولية بيسر دون قيد أو شرط رغم تأخر وصول الدعوة وكونها مفاجأة للنادي، إلا أنها أيضاً فرصة إعداد مناسبة للفريق قبيل خوض مباريات الموسم، ومن يدري هنا فربما يكون الرياض قد طل ويغلب الكل في النهاية!!
* * مدرب الفريق النصراوي نونيز أكد أنه فوجئ بعدم وجود أي مشاركة نصراوية خارجية هذا الموسم فهل هناك من قال له غير ذلك أم أنه سأل عن المنافسين واستغرب مشاركاتهم المتعددة وغياب فريقه عن ذلك؟؟
* * في ظل وجود عدد من اللاعبين الاتحاديين البارزين في منطقة المناورة أمثال أبو شقير ونور والزهراني.. هل يحتاج الاتحاد للاعب البرازيلي جونيور الذي قال من خلال مشاركته الموسم الفارط مع النصر أنه لاعب جيد لكنه غير ذلك في مباريات الحسم!!
* * الجماهير الرياضية يجب أن يكون لها دور في انجاح بطولة الصداقة من خلال حضورها ومؤازرتها ودعمها وكلنا شاهدنا نجاح البطولة الماضية بعد حضور الجماهير وملئها مدرجات ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة.
* * هل يكسب الهلال قضيته المرفوعة ضد ممرنه السابق إيلي بلاتشي ويرد النادي اعتباره من مدربه الذي هرب في منتصف الموسم دون أي اعتبار للعقد الذي يربطه بالنادي!!
* * جماهيرنا الرياضية لا تحتاج إلى دعوة قبل لقاء بعد غد أمام البحرين «فبحضورها ومؤازرتها سيكون منتخبنا قادراً بإذن الله على وضع انطلاقة جيدة له في التصفيات الآسيوية الحاسمة.
* * من أبرز مميزات تعاقدات الهلاليين هذا الصيف أنها قد جاءت بهدوء دون ضجيج إعلامي الأمر الذي يزيد من فرص نجاحها مع الفريق في فئاته السنية المختلفة!!
* * من يكون يوسف عبدالله بالنسبة إلى نادي الهلال حتى يتولى الاعلان عن موعد إذاعة أسماء أجانب الفريق الهلالي؟؟

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved