أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 16th August,2001 العدد:10549الطبعةالاولـي الخميس 26 ,جمادى الاولى 1422

الفنيــة

مابين عملة مغشوشة وحي المنازل تنطلق المنافسة
الليلة أربعة فنانين يعلنون اتطلاقة أ بها الغنائى
تنتظر الجماهير الفنية في أبها هذه الليلة انطلاق مهرجان أبها الغنائي على مسرح المفتاحة عند التاسعة والنصف وسيكون فرسان هذه الليلة الفنان القطري علي عبدالستار والفنان محمد السليمان وخالد عبدالرحمن والفنان بدر الخالد.
والحفلات الفنية هذا العام سيقودها المايسترو المصري أنور الحريري، ويتوقع ان يحضر حفلات أبها الغنائية هذه الليلة حضور جماهيري كبير نظراً لما يتمتع به فنانو الليلة من حضور شعبي لدى أوساط الجماهير خاصة الفنان علي عبدالستار ومحمد السليمان وخالد عبدالرحمن حيث من المتوقع ان يمتلئ مسرح المفتاحة الذي تبلغ سعته أكثر من 3500 كرسي، وكان الفنان علي عبدالستار قد كان أول من عمل بروفات ليلة الثلاثاء وكذلك البارحة فيما أجرى الفنان محمد السليمان بروفاته البارحة ومعه الفنان بدر الخالد وخالد عبدالرحمن الذي يستكمل باقي البروفات اليوم عصراً.
وسيقوم الفنان بدر الخالد بالغناء أولاً عند التاسعة والنصف ليغني خمس أغانٍ ربما سيكون أبرزها «عملة مغشوشة» التي سبق ان غناها الفنان الراحل طلال مداح وستكون هذه الليلة فرصة لبدر الخالد بأن يثبت وجوده خاصة وهو يغني على مسرح كبير مثل المفتاحة وأمام أكثر من 3500 متفرج وفرصة أخرى لتعريف الجماهير الفنية به كفنان مبتدئ.
الفنان محمد السليمان سيغني ثانياً مع التأكيد بأحقيته في الغناء في وقت متأخر بعد الانطلاقة القوية التي صاحبت مشوار الفنان خلال الثلاثة أعوام السابقة ونجاح مجموعة كبيرة من أغانيه أبرزها الكنة وحي المنازل ويالعين وسيف العشق وطرح في الأسواق الفترة الماضية عملاً وجد نجاحاً جماهيرياً كبيراً وسوف يغني أبرز الأغاني التي نجحت في شريطه وأبرزها ياهبايب نجد ودخيلك والفنان محمد السليمان يغني في أبها للعام الثاني على التوالي بعد نجاح لم يكن متوقعاً، أما ثالثاً فيغني القطري علي عبدالستار مجموعة كبيرة من أغانيه قديمها والجديد أبرزها ياناس أحبه ياحبيبي وغرقان أنا في الهوى وتفداك دنياي وسنيني.
ومن جديده سيغني عددا من الأغاني أبرزها على الاطلاق أغنية القب أهل الهوى غدروا به وسوف يختتم الحفل هذه الليلة الفنان الجماهيري خالد عبدالرحمن الذي سيكون مطلباً لجماهير أبها ويتمتع بشعبية كبيرة في أوساط الشباب. ومن المقرر ان يغني مجموعة من أغانيه «الشعبية» التي نجحت مثل تعطيني الود وأبو صالح وليلة ويسلم راس ومن جديده ياهاجري وليلة وصبر أيوب ومن المؤكد ان تطالبه جماهيره ان يغني وش تنتظر التي سيغنيها مع الايقاعيين فقط.
وللعلم فإن حفلات أبها الغنائية تتمتع بجماهيرية كبيرة نظراً لقوة الأسماء المشاركة فيها كل عام حيث تضم أبرز فناني المملكة والخليج الذين يشاركون في حفلات داخل المملكة وبعضهم لأول مرة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved