أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 16th August,2001 العدد:10549الطبعةالاولـي الخميس 26 ,جمادى الاولى 1422

القرية الالكترونية

يهتم بكرة القدم والموسيقى
«بيبسي كولا » تطلق موقعها المخصص للشرق الأوسط على النت
* الجزيرة مندوب الإنترنت :
تعلن بيبسي كولا العالمية عن نيتها التعاون مع «أريبيا دوت كوم» لإطلاق موقعها الخاص على الإنترنت والموجه لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا. وسيكون محتوى موقع www.pepsiarabiacom باللغة العربية وهو موجه خصيصاً للسكان الناطقين باللغة العربية. وتهدف بيبسي كولا العالمية من خلال هذه المبادرة الى تطوير موقع على الإنترنت يتناول المواضيع التي تهم الشباب والتي تهتم بها الشركة، وهي كرة القدم والموسيقى، فيما يتيح الموقع ايضا للمستهلكين فرصاً للتفاعل مع بيبسي.
قال فيصل فريد، نائب الرئيس للتسويق في قسم الشرق الأوسط وشمال افريقيا في بيبسي كولا العالمية: «تعتبر هذه الشراكة رائعة بين بيبسي كولا واريبيا دوتكوم»، وسيكون محتوى موقع www.pepsiarabia com باللغة العربية وهو موجه للمراهقين والشباب. والموقع هو الاول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط».
وبما أن الموقع موجه للشباب، فإن اللغة التي ستستخدم فيه ستكون عصرية وذكية لتتماشى مع احتياجات ومتطلبات الشباب. وسيمتاز الموقع بكونه تفاعليا حيث سيتيح للمستهلكين إمكانية الدردشة مع نجومهم المفضلين وطرح الأسئلة التي لطالما ارادوا ان يوجهوها الى هؤلاء النجوم. وسيزودهم الموقع بالأخبار والمقالات حول نجومهم المفضلين من حول العالم.وسيتمكن المستخدمون أيضاً من تنزيل حافظات شاشة خاصة وورق حائط مميز من الموقع. يذكر أن الموسيقى والرياضة هي من أكثر المجالات شعبية لدى الشباب حيث سيركز موقع www.pepsiarabiacom على هذين المجالين. وبالإضافة إلى صفحة افتتاحية مدهشة، سيتضمن الموقع أيضاً معلومات عن كرة القدم والموسيقى كما سيتضمن المسابقات وغرف الدردشة وإمكانية إنزال المحتوى والمشاركة في المناقشات والتصويت في استطلاعات الرأي فضلاً عن مزايا اخرى عديدة. ويتيح الموقع للمستهلكين كذلك إمكانية الفوز بجوائز رائعة كجزء من المسابقات.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved