أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 16th August,2001 العدد:10549الطبعةالاولـي الخميس 26 ,جمادى الاولى 1422

القرية الالكترونية

بعد شهر واحد من إطلاقه
500. 13 زائر يومياً لموقع «إي إل سي نيوميديا» لتصميم المواقع
* دبي الجزيرة:
قالت شركة إي إل سي نيوميديا، المختصة بالتصميم الرقمي واستشارات تطوير مواقع الانترنت والتي تتخذ من مدينة دبي للانترنت مقراً لها، ان متوسط عدد زوار موقعها الشبكي الجديد الذي اطلق منذ شهر واحد فقط بلغ 500. 13 زائر يومياً.
وبلغ عدد زوار موقع elcdesign.com الذي يعد الموقع الأول من نوعه عالمياً لنماذج المواقع الشبكية الجاهزة حتى الآن 293. 401 ألف زائر من 58 دولة مختلفة بمتوسط زيارة يومي 841. 13 ألف زائر تدوم كل زيارة حوالي 11 دقيقة كما بلغ عدد أعضاء الموقع 486 عضواً وتم تنزيل نحو 355 نموذجاً من عليه.
وقال عامر حسين المدير التنفيذي الشريك لشركة إي إل سي انترناشيونال: «إنها نتيجة مبهرة بعد شهر واحد من اطلاق الموقع، حيث تثبت نجاح مفهومنا القائم على منح الشركات بغض النظر عن حجمها، سهولة الوصول للعديد من التصميمات المختلفة والمتنوعة التي يشرف عليها مجموعة من المتخصصين باسعار منخفضة».
وأضاف حسين: «نتوقع ان يتواصل النجاح بعد اطلاق حملتنا التسويقية الجديدة، كما اننا نخطط للارتقاء بمستوى جودة وتنوع محتوى الموقع خلال الشهور القليلة القادمة بما يمنح منتجاتنا قيمة مضافة».
ويذكر ان الخدمة الجديدة تسمح للعملاء بتصفح مجموعة مختارة من تصميمات الفوتوشوب والفلاش وشراء تصميمات ونماذج جاهزة وعلى الرغم من امكانية تحميل مجموعة مختارة من النماذج الشبكية الثابتة مجانا يتاح أيضا للعملاء خيار شراء حقوق تصميم هذه النماذج للاستخدام الحصري.وتتوافق هذه التصميمات مع الفئات المختلفة من الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة الحجم حيث تشمل هذه النماذج العديد من الخدمات ابتداء من المواقع الشبكية المعلوماتية إلى مواقع المنصات والتجارة الالكترونية ويمكن تعديلها بشكل كامل من جانب العملاء فيما يتعلق بالألوان أو اختيار المجموعات المتنوعة لأشكال الكتابة أو اختيار وتثبيت الصور والعلامات التجارية عند قيام العملاء بتحميل الملف الأصلي.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved