أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 16th August,2001 العدد:10549الطبعةالاولـي الخميس 26 ,جمادى الاولى 1422

محليــات

الأمير سعود بن عبد المحسن يستقبل فريق العمل المشترك للهيئة العليا للسياحة
* حائل عبد العزيز العيادة:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل مساء أمس الأول بقصر سموه فريق العمل المشترك التابع للهيئة العليا للسياحة الذي يزور المنطقة في إطار جولته على المناطق السياحية والأثرية بالمملكة.
وقد رحب سمو الأمير سعود بن عبد المحسن بأعضاء الفريق مؤكداً سموه على أهمية تأسيس أرض صلبة ينطلق منها مفهوم متطور للمنظور السياحي المستقبلي، وبيّن سموه أن منطقة حائل تتميز بتنوع تضاريسها وثراء البعد التاريخي والأثري كما ستتميز بإذن الله بالفعاليات والأنشطة الصحراوية السياحية مستقبلا، مشيراً سموه الى أن الأفكار والآمال كبيرة وطموحة وفي طور التنفيذ بإذن الله لجعل منطقة حائل عاصمة للسياحة الصحراوية.
وقال سمو الأمير سعود بن عبد المحسن ان بالمنطقة كنوزاً تراثية قيمة وكنوزاً من القيم والأخلاق وصوراً لنوادر من قصص الشجاعة والكرم التي تبرز فضائل العرب وسموهم من المهم أن تبرز للعالم بطريقة حضارية ويطلع عليها النشء ليستوعبوها ويستفيدوا منها وأبان سموه أن المعارض الحية والمتطورة هي جزء من وسائل العرض المزمع انشاؤها بحائل.
وأضاف سموه مشيرا الى أن التنسيق قائم مع الهيئة العليا للسياحة ومع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان وأثنى سموه على جهود الهيئة القائمة في سبيل الاستفادة من المواقع السياحية.
وكان فريق العمل المشترك التابع للهيئة العليا للسياحة قد قدم لزيارة منطقة حائل وقام بزيارة المواقع الأثرية والسياحية بمدينة حائل ومدينة جبة ومدينة فيد ومواقع أخرى وتم مقابلة عدد من الأهالي ورصد العادات والتقاليد التي تشتهر بها منطقة حائل.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved