أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 16th August,2001 العدد:10549الطبعةالاولـي الخميس 26 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

قدّم شكره للنادي الأهلي.. وأشاد بالمنتخب السعودي للشباب.. أبو نحلة:
نأمل مشاركة فلسطينية مشرفة في ظل ظروفنا الراهنة
قدم رئيس الوفد الفلسطيني الكابتن محمد ابونحلة شكره وتقديره للنادي الاهلي على دعوة منتخب الاقصى للمشاركة بهذه الدورة الدولية.
وقال اننا نتمنى ان تتكرر ان شاء الله هذه الدعوة في ظروف افضل لنا اما من ناحية الاستعداد لفريق الاقصى فقال انها لم تكن على أكمل وجه نظرا للظروف التي نحن نعيشها في الاراضي الفلسطينية حاليا وذلك من حيث صعوبة التواصل ما بين شطري الوطن في الضفة الغربية وقطاع غزة ومدن غزة وعدم تواصل اللاعبين وعدم اعداد معسكر جيد للمنتخب واضطررنا ان نذهب إلى مصر ونمكث هناك يومين اجرينا بعض التمارين الخفيفة وذلك استعدادا لهذه الدورة.
واضاف ان هناك بعض النقص في عدد اللاعبين حيث ان هناك ثلاثة لاعبين لم يصلوا بعد بالاضافة الى لاعب رابع ما زال موجودا بالضفة الغربية ويصعب الاتصال به وحتى الآن لم نتمكن من الاتصال به ورغم هذه الظروف التي يعاني منها منتخب الاقصى المشارك بهذه الدورة نأمل ان نقدم عرضا جيدا وتحقيق نتائج مشرفة في البطولة.
وعن منافسة منتخب الاقصى بهذه البطولة قال الكابتن نحلة ان نأمل ان نقدم عرضا جيدا ولكن لا اتوقع إننا ننافس على البطولة وعن ابرز اللاعبين بالمنتخب قال ان هناك مجموعة من اللاعبين البارزين مثل اللاعب صائب جنديه واللاعب رمزي الحارس حاليا للفريق واللاعب محمد حسنين وزياد الكردي وايهاب ابو الجزر ونادر الحجار وجمال الحولي وكل هؤلاء اللاعبين سبق لهم المشاركات الدولية في اكثر من اربع مباريات لكل لاعب.
اما عن المباراة التجريبية التي خاضها منتخب الاقصى امام شقيقه منتخب الشباب السعودي خلال معسكره الحالي فقال ابو نحلة ان منتخب الشباب السعودي يبشر بالخير واتمنى ان تعم هذه السياسة الرياضية في المملكة العربية السعودية كل الدول العربية من اجل الاهتمام بالناشئين وصغار السن والمباراة التي خضناها امام شقيقنا المنتخب السعودي لم تكن مفاجأة لنا لانه لم يكن هناك استعداد جيد لفريقنا.
وانا راض عن اداء فريق الاقصى في ظل الظروف التي مرت به واتمنى ان ينظم منتخب الاقصى صفوفه ويكون مفاجأة للدورة.
واضاف ان لمنتخب الاقصى مشاركتين بعد هذه الدورة وهي المشاركة في تصفيات آسيا ابطال الكؤوس وسوف يشارك في البطولة العربية بتونس كما سوف يشارك المنتخب الفلسطيني الاول في الدورة الالمبية العربية بالكويت.
وفي ختام حديثه قدم شكره لجميع القائمين على هذه الدورة متمنيا لجميع الفرق تقديم مستويات مشرفة بهذه الدورة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved