أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 16th August,2001 العدد:10549الطبعةالاولـي الخميس 26 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

في لقاءين وديين
الرائد فاز على العربي وتعادل مع الجبلين
السعيدان: فريقنا سيكون بأفضل حالاته وعلي مال ما زال مسجلاً في كشوفاتنا
* بريدة ماجد التويجري:
في إطار استعداداته لمسابقة الأمير فيصل بن فهد «يرحمه الله» لأندية الدرجة الاولى خاض فريق الرائد الأول لكرة القدم لقاءين «تجريبيين» وفي يومين متتاليين الأحد والاثنين الماضيين.
فقد قابل مساء يوم الاحد الماضي فريق العربي من عنيزة وانتهى اللقاء بفوز الرائد بثلاثة اهداف مقابل لا شيء للعربي سجلها على التوالي البرازيلي ادينلسون ونجم الفريق محمد السلال والسنغالي المدافع دمباقا ساما. هذا وقد لعب مدرب الفريق البرازيلي تشينا بتشكيلة (شبه) اساسية حيث لعب بعدد من الاسماء المعروفة امثال فارس والعليقي والدخيل الله والشقيران والسلال وقد اجرى المدرب عددا من التغييرات في شوط المباراة الثاني.
برز في هذا اللقاء وبشكل (لافت) النجم الدولي محمد السلال والذي سجل هدفاً (خرافياً) كذلك برز اللاعب الشاب والقادم بقوة النجم طارق الشريف فيما وضح الضعف الفني للسنغاليين المهاجم مصطفى الو والمدافع قاساما اللذين اثبتا فشلهما «الذريع» اما البرازيلي فالحكم عليه سابق لأوانه. هذا وعلى الصعيد نفسه فقد التقى فريق الرائد بفريق الجبلين من حائل وذلك مساء الاثنين الماضي (اي بعد مباراة الرائد مع العربي بيوم واحد) وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما سجل للرائد راشد الرويشد والذي يحتاج للفرصة اكثر ليثبت وجوده حيث ان تحركاته تبشر بمهاجم (بارز). أما هدف التعادل لفريق الجبلين فقد سجله اللاعب حمدان السبيعي. وقد ساد الارهاق لاعبي الرائد بسبب خوضهم لقاءين في يومين متتاليين حيث ان فريق الجبلين تفوق ميدانيا واتضح بلاعبيه (الشباب) انه فريق قادم وبقوة للمنافسة على الصعود لدوري الدرجة الاولى. هذا وقد غاب عن هذه المباراة من فريق الرائد عدد من اللاعبين امثال السلال والشريف واحمد غانم للاصابة وكابتن الفريق مزيد الشقير لضعف اللياقة. عن هذين اللقاءين تحدث نائب رئيس نادي الرائد والمشرف العام على الفريق الاستاذ عبدالمحسن السعيدان وقال: إن اللقاءين اللذين خاضهما الفريق الهدف منهما هو تعرّف المدير الفني البرازيلي تشينا على قدرات اللاعبين اكثر وخصوصاً المنضمين حديثا كذلك التعرف على قدرات اللاعبين الاجانب. وأضاف السعيدان قائلاً: إن لقاءنا امام فريق العربي قدمنا فيه مستوى اكثر من جيد اما لقاء الجبلين فقد كان اكثر اللاعبين (مرهقين) بسبب خوضهم لقاءين في يومين متتالين. ولكن ان شاء الله مع مرور الوقت سوف يكون الفريق جاهزا من جميع النواحي. وحول وضع اللاعبين الاجانب قال السعيدان: اننا سوف نعطي اللاعبين الاجانب فرصة اكثر ولن نستعجل الحكم واذا ما اثبتوا فشلهم فاننا سنجلب لاعبين آخرين حيث اننا نحمل ملف اكثر من لاعب. وعن وضع اللاعب السنغالي علي مال قال: إن اللاعب علي مال مازال عقده سارياً مع نادي الرائد وعند انتهائه لكل حادث حديث. وفي نهاية حديثه «للجزيرة» اكد السعيدان ان الرائد سيكون في احسن حالاته في بداية الدوري ولكن يحتاج الى وقفة الجميع مزجياً في الوقت نفسه شكره وتقديره للجمهور الرائدي على وقفته مع الفريق.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved