أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 17th August,2001 العدد:10550الطبعةالاولـي الجمعة 27 ,جمادى الاولى 1422

أفاق اسلامية

أخبار
* بعث فضيلة الرئيس العام المكلف الشيخ إبراهيم بن عبدالله الغيث ببرقية تهنئة خطية لفضيلة الدكتور حمد بن ناصر العمار بمناسبة صدور الموافقة السامية بتعيينه وكيلاً لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لخدمة المجتمع والتعليم المستمر. وسأل الله العلي القدير أن يمده بعونه وتوفيقه.
* قام الشيخ الدكتور سليمان اللحيدان القاضي بمحكمة الرياض بزيارة لمركز الهيئة العرضية الجنوبية حيث التقى أعضاء المركز وتوج اللقاء بإسداء النصح وتسجيل كلمة في سجل الزيارات. ومن جانب آخر قام مدير مؤسسة الحرمين الخيرية بجدة فضيلة الشيخ محمد بن مرزوق الحارثي بزيارة مماثلة لهيئة القنفذة كما زار المركز كذلك.
* قام القاضي بمحكمة المجمعة الشيخ/ عبدالمجيد الدهيشي بزيارة لهيئة القنفذة التقى خلالها بمنسوبي الهيئة.
أبو دهش يشكر الرئيس العام
تلقى فضيلة الرئيس العام المكلف الشيخ إبراهيم بن عبدالله الغيث خطاب شكر من مدير إدارة المطبوعات بمنطقة عسير حمد بن علي أبو دهش قال فيه:
يطيب لي أن أرفع لمعاليكم أسمى آيات الشكر والعرفان بالجميل على ما رأيناه وما استمتعنا به يوم الجمعة 20/5/1422ه في المركز التوجيهي، بالحبلة فلقد أثلج صدورنا حسن الترتيب وروعة الاخراج ودقة التنظيم، بل ويشهد الله أن ما رأيته أنا وزملائي جعلنا نرى عمل الهيئة الواضح المتميز في رسالة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، فقد رأينا وقلبنا بين أيدينا عمل الهيئة في شقها الثاني النهي عن المنكر، وما أسهموا به في جميع هيئات ومراكز منطقة عسير من قبض الاشرطة الخليعة، واقولها واشهد الله على ذلك أن معظم القضايا التي تردنا لا تردنا إلا من الهيئة.
صاحب المعالي: كل غيور على الدين يتحسر عندما يرى الهيئة لا دور لها في الظاهر ولكن ما حصل في اختتام المركز التوجيهي لهذا العام والاعوام السابقة جعل المواطن في عسير والوافد والمشاهد يعلم بما يقوم به هذا الجهاز من أعمال جليلة وعظيمة. اشكركم ياصاحب المعالي على جهودكم المبذولة وأبارك لكم نشاطكم المتميز وأبارك لكم بهؤلاء الرجال الذين سخرهم الله لخدمة دينه، كما أشكر لكم تلك السنة الحسنة في المراكز التوجيهية التي انطلقت من منطقة عسير فاقتفى أثركم غيركم واهني زملائي جميعاً في فرع عسير وفي الهيئات والمراكز بمنطقة عسير وعلى رأسهم فضيلة الشيخ المبدع/ عامر بن عبد المحسن العامر أكثر الله من أمثاله في بلدنا الطيب الطاهر، وفي الختام حفظكم الله وسددكم وبارك في جهودكم.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved