أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 17th August,2001 العدد:10550الطبعةالاولـي الجمعة 27 ,جمادى الاولى 1422

محليــات

تكلف مشروعها أكثر من 350 مليون ريال
غداً بدء إطلاق التيار في أكبر ضواحي الرياض
* * الرياض الجزيرة:
تبدأ الشركة السعودية للكهرباء صباح غد «السبت» اطلاق التيار الكهربائي في ضاحية لبن الواقعة غربي مدينة الرياض والذي تكلف مشروع كهربتها أكثر من 350 مليون ريال.
أوضح ذلك سعادة المهندس علي بن صالح البراك مدير عام فرع الشركة بالإنابة والذي ذكر ان المشروع سيخدم أكثر من 15 ألف مشترك مستقبلاً وذلك عند استكمال المباني في الضاحية، وأنه يأتي ضمن حرص الشركة واهتمامها في ايصال الخدمة الكهربائية للجميع، وتنفيذاً للتوجيهات السامية الكريمة بهذا الخصوص.
وبيّن المهندس البراك ان الكلفة الاجمالية من محطات تغذية وشبكات التوزيع بلغت أكثر من 350 مليون ريال، وأن جميع أعمال التنفيذ قام بها مقاولون سعوديون.
وعن مكونات المشروع الذي استغرق تنفيذه سنتين ذكر بأنه يتكون من ثلاثة اجزاء وهي خطوط نقل الطاقة جهد 132ك.ف، ومحطات تحويل جهد 132 ك.ف/8. 13 ك.ف، وشبكات توزيع جهد متوسط ومحطات توزيع، وأشار الى ان المشروع سيخدم الآن جميع المباني القائمة والتي تقدر بحوالي 400 مبنى، ولفت في نهاية تصريحه الى ان الشركة قامت بتنفيذ المشروع حسب افضل المواصفات العالمية بما يحقق أعلى مستويات الخدمة الكهربائية، وموجهاً في الوقت ذاته الدعوة للمستفيدين من الخدمة بالمبادرة في سداد قيمة عملية ايصال التيار الكهربائي لدى دائرة خدمات شمال الرياض الواقعة على شارع التخصصي مقابل اليورمارشيه لتتمكن الشركة من انهاء كافة الاجراءات الفنية المتعلقة بتقديم الخدمة.


أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved