أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 17th August,2001 العدد:10550الطبعةالاولـي الجمعة 27 ,جمادى الاولى 1422

عزيزتـي الجزيرة

شكراً سعادة المهندس
عزيزتي الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
كثيرة هي الملاحظات أو الشكاوي أو الاقتراحات التي تطرح على المسؤولين عن القطاعات والشركات الحكومية سواء عبر الصحف أو الخطابات أو البرقيات، وهناك من المسؤولين من يبادر بالتجاوب ووضع الحلول وإقناع المواطنين سواء بالرد على ما ينشر أو يصل إليه أو بالتنفيذ للاقتراحات وعلاج تلك المشاكل والأمور التي يعاني منها المواطن.
وأود، هنا وفي هذا الصدد أن أوجه الشكر والتقدير وموفور العرفان والامتنان لسعادة مدير عام الشركة السعودية للكهرباء في المنطقة الوسطى بالنيابة المهندس علي بن صالح البراك حيث رفعت إلى سعادته برقية أوضحت له من خلالها معاناتنا في حي الإسكان بمدينة بريدة من انقطاع التيار الكهربائي عن منازل بعض المواطنين في فترة الظهيرة أربعة أيام، وشرحت له مدى المعاناة الناجمة عن ذلك وسط هذا الطقس شديد الحرارة، وبعد وصول برقيتي إليه سعدنا بعدم انقطاع التيار مرة أخرى .. كما أنني سعدت وسررت لورود خطاب المهندس علي البراك الذي تمت صياغته بكل دقة وبأسلوب رفيع ومهذب قدم من خلاله شرحا عن السبب في انقطاع التيار الكهربائي والاعتذار عن ذلك مع الوعد بعدم تكراره مستقبلا.
الحقيقة أن هذا التجاوب الرائع من هذا المسؤول المخلص أثلج صدري، وكم نحن بحاجة فعلا إلى مثل هؤلاء المسؤولين الذين يلمسون معاناة المواطنين ويسارعون إلى علاجها ويشرحون الأسباب التي أدت إلى حدوثها.
والله من وراء القصد
عبد العزيز بن صالح الدباسي
بريدة مركز التنمية

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved