أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 17th August,2001 العدد:10550الطبعة الثانية الجمعة 27 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

عسير يعود للمنافسة بهدفين في البرازيلي
الأهلي يتمسك بصدارته برباعية الوحدة
* أبها مكتب الجزيرة:
واصل الفريق الأهلاوي حصده للنقاط في مجموعته وتمسكه بالصدارة لمجموعته بعد فوزه مساء أمس على فريق الوحدة الاماراتي بأربعة أهداف مقابل هدفين رافعاً رصيده الى ست نقاط بعد مباراة سيطر الاهلاويون على أغلب فتراتها سيطرة شبه تامة على أحداث اللقاء وبخاصة شوطها الثاني. الذي شهد تفوقاً صريحاً للفريق الأهلاوي بعد نزول اللاعب خالد القهوجي الذي اعطى الأفضلية المطلقة لصالح الفريق الاخضر. وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بتقدم الأهلي ايضاً بهدف سجله اللاعب وليد الجيزاني. ليضيف القهوجي الهدف الثاني للأهلي بعد ان كان الوحدة الاماراتي قد سبق لتسجيل هدف التعادل.
وأضاف فوزي الشهري الهدف الثالث بضربة رأسية جميلة. وأضاف محمد دابو الهدف الرابع لكرة أهلاوية مرسومة تناقلها أكثر من لاعب. وقبل النهاية بست دقائق فقط سجل فريق الوحدة الاماراتي الهدف الثاني لفريقه بعد كرة عرضية جميلة سُددت على يمين الحارس الأهلاوي. وضع فريق عسير أول ثلاث نقاط في رصيده ضمن فرق المجموعة الأولى لدورة الصداقة الدولية المقامة في أبها.. وعوض الفريق خسارته الأولى من الأهلي بفوز معتبر على اتيلتكو البرازيلي بهدفين لهدف من هدافه محمد أبو عراد. وتقدم الفريق البرازيلي أولا في منتصف الشوط الأول ونجح في انهاء الشوط بهذا الهدف. وجاءت الحصة الثانية مختلفة بالنسبة لفريق عسير ، إذ قدم الفريق مستوى مرتفعا وتمكن من فرض سيطرة مطلقة . وسجل أبو عراد هدف التعادل بضربة رأسية جيدة عندما تصدى لكرة وصلته من ضربة زاوية وأرسلها إلى يمين المرمى (ق72).
ونجح أبو عراد في وضع فريقه في المقدمة عندما اختلى بالحارس البرازيلي ثم تجاوزه ووضع الكرة هادئة في المرمى رغم محاولات الحارس اليائسة لإعاقة اللاعب.

أعلـىالصفحةرجوع

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved