أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 17th August,2001 العدد:10550الطبعةالاولـي الجمعة 27 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

الأخضر الصغير يواصل معسكره بالطائف
* الطائف هلال الثبيتي:
يواصل منتخب المملكة للناشئين لكرة القدم معسكره المقام حالياً بمدينة الملك فهد الرياضية في الحوية بمحافظة الطائف وذلك استعداداً للمشاركة في بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية الأولى للناشئين تحت سن 19 سنة والمزمع إقامتها في دولة البحرين الشقيقة خلال الفترة من 14 رجب وحتى 25 رجب 1422ه. حيث بدأ منتخب الناشئين المرحلة الأولى في الرياض في الفترة من 27/4 وحتى 6/5.
وبدأ المرحلة الثانية بمعسكر يوم الخميس الماضي 19/5/1422ه وسيستمر حتى 27/5/1422ه ومن ثم يتجه للباحة في معسكر يستمر أسبوعاً واحداً فقط ثم يعود مرة أخرى للطائف لاستكمال معسكره الذي يتواصل من 4/6/1422ه وحتى 16/6/1422ه حيث قام اللاعبون بتأدية تمارينهم بالمعسكر على فترتين صباحية تشتمل على تكثيف ورفع معدل اللياقة لديهم فيما تشتمل التمارين المسائية على تطبيق بعض الجمل التكتيكية والفنية.
هذا وسوف يلعب منتخب الناشئين مباراتان وديتان من خلال معسكره في الباحة ومن المتوقع أن تكون مع منتخب الباحة والأخرى مع فريق نادي زهران.
ولدى عودة المنتخب مرة أخرى للطائف سوف يلعب ثلاث مباريات ودية الأولى مع فريق شباب الوحدة والثانية مع شباب الاتحاد والثالثة مع شباب الأهلي.
الكابتن سلمان القريني مدير بعثة المنتخب السعودي للناشئين أوضح بأن البرنامج المعد للمنتخب مسبقاً يسير حسب ما خطط له وحسب توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه.
وبين أن المباريات الودية التي سيلعبها المنتخب من خلال المراحل الثلاث للمعسكر ستقدم فكرة كاملة لدى الجهاز الإداري والفني عن إمكانات اللاعبين وما تحقق من فائدة من خلال التمارين المكثفة. ويتكون الجهاز الفني والإداري للمنتخب من المدرب ماري كونز ويساعده خليل المصري ومدرب اللياقة منصور ناصر ومدرب الحراس جاسم أحمد الحربي والدكتور محمد صالح الحارثي طبيب المنتخب وأخصائي العلاج الطبيعي محمد أحمد صادق ومدير البعثة الكابتن سلمان القريني والإداري إبراهيم البصيلي والمحاسب عبدالله صديق.
أما اللاعبون فهم: فيصل ناصر السلطان وناجي محمد المجرشي وحسين أحمد هوساوي وخالد مسفر العلياني وفيصل محمد الدوسري وحسن أحمد هوساوي وبندر خالد الحساس وفهد سلطان الحرابي وبدر سامي النجار وعادل سعد البيشي ومحسن سالم القرشي وعبدالله محمد الأسمري وعبدالله سراج القرني وعيد محمد البيشي وماجد محمد أبو يابس ونايف محمد الخالدي وأحمد مصطفى عداوي ونايف خلفان البلوشي وصالح حمود الهذيلي وأدم محمد الحضرمي وأحمد محمد البوعبيد وصالح علي القنبر وأحمد عبدالعزيز الجري وسعد يوسف الذياب.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved