أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 17th August,2001 العدد:10550الطبعةالاولـي الجمعة 27 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

تصفيات مونديال 2002:
عدنان حمد يعتبر مباراة تايلاند «محطة انطلاق نحو التأهل»
* بغداد أ.ف.ب:
اعتبر مدرب منتخب العراق لكرة القدم عدنان حمد ان مباراة العراق مع تايلاند اليوم الجمعة على ملعب الشعب الدولي في بغداد ستكون «محطة انطلاق نحو انتزاع بطاقة التأهل» إلى نهائيات مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.
وقال حمد «احسب الف حساب لمباراتنا مع تايلاند لانها ستكون خطوة مهمة في التنافس مع بقية المنتخبات ومحطة انطلاق نحو انتزاع بطاقة التأهل إلى النهائيات».
ويلعب العراق مع تايلاند غدا في الدور الثاني من التصفيات ضمن المجموعة الاولى التي تضم ايضا السعودية وايران والبحرين.
واضاف «انا مع من يقول ان المنتخب التايلاندي صعب وتطور بدرجة كبيرة في السنوات الاخيرة الا ان كرة القدم لا تعرف كبيرا او صغيرا وليس لها امان حتى الدقائق الاخيرة من زمن المباراة ومع ذلك فقد وضعت حساباتي الخاصة لمواجهته».
واوضح حمد «رغم قلة المباريات التجريبية التي خاضها منتخب العراق فإن ثقتي كبيرة باللاعبين. وانا متفائل لاننا عازمون على الوصول إلى المونديال».
واكد «بمجرد مرور الدقائق الاولى من المباراة سيزول القلق عن اللاعبين بعد ان يحيطهم الجمهور بالمساندة لانها ستكون الدافع المعنوي للمنتخب لاجتياز المحطة الاولى».
من جانبه اكد لاعب المنتخب عباس عبيد المحترف في نادي بوهان ستيلرز الكوري الجنوبي «ان مجموعتنا صعبة من دون ادنى شك الا ان فرصة تأهل المنتخب العراقي كبيرة لا سيما بعد غياب قطبي الكرة الآسيوية اليابان وكوريا الجنوبية».
واضاف «المنتخب التايلاندي عادي رغم الضجة التي أثارها الإعلام في الآونة الاخيرة خصوصا بعد مباراته مع مانشستر يونايتد الإنجليزي (1/2) فسبق لنا ان فزنا عليه بهدفين نظيفين في نهائيات كأس آسيا قبل نحو عام إلا ان المطلوب هو الحذر وعدم الاستهتار بأي منتخب وإذا نفذ اللاعبون المطلوب منهم داخل الملعب فإن الفوز سيكون حليفنا».

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved