أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 17th August,2001 العدد:10550الطبعةالاولـي الجمعة 27 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

الأرجنتين أول منتخب أمريكي جنوبي إلى النهائيات وفوز ثمين للبرازيل
بلغت الأرجنتين نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها كوريا الجنوبية واليابان عام 2002 إثر فوزها على مضيفتها الاكوادور 2/صفر في الجولة الرابعة عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية امس الاول الاربعاء في كيتو أمام 40 الف متفرج.
وسجل خوان سيباستيان فيرون «19» بتسديدة من30 مترا وهرنان كريسبو «34» من ركلة جزاء هدفي الأرجنتين. التي ارتفع رصيدها إلى 35 نقطة من 14 مباراة وباتت أول منتخب جنوب أمريكي والمنتخب التاسع الذي يبلغ النهائيات بعد الدولتين المنظمتين وفرنسا حاملة اللقب وممثلي افريقيا الخمسة: تونس والسنغال ونيجيريا والكاميرون وجنوب افريقيا. وبلغة الارقام. لن تستطيع الاوروغواي «21 نقطة من 14 مباراة» التي منيت بخسارة مفاجئة أمام فنزويلا صفر/2. وكولومبيا «19 من 13» التي تلعب مع البيرو «14من 13» سحب بطاقة التأهل من الأرجنتين حتى لو خسرت الاخيرة مبارياتها الاربع الباقية.
فوز ثمين للبرازيل
وفي بورتو اليغري أمام 49 الف متفرج. عززت البرازيل فرصتها في حجز احدى بطاقات التأهل الثلاث الاخيرة عن القارة الأمريكية الجنوبية التي تملك فرصةان تكون ممثلة بخمسة منتخبات حيث سيلعب صاحب المركز الخامس ذهابا وايابا مع استراليا بطلة اوقيانيا. اثر فوزها الثمين على ضيفتها البارغواي 2/صفر سجلهما مارسيلينيو بارايبا «5» وريفالدو «69». ورفعت البرازيل رصيدها إلى 24 نقطة وباتت على بعد نقطة واحدة خلف الاكوادور الثالثة ونقطتين خلف البارغواي الثانية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved