أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 17th August,2001 العدد:10550الطبعةالاولـي الجمعة 27 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

ماذا جرى في المؤتمر الصحفي للمدربين بعد افتتاح لقاءات المجموعة الثانية؟
مباراة الرجاء وداليان
ü تحدث في بداية المؤتمر الصحفي المدرب الاوكراني يوري مدرب الرجاء المغربي الذي قال ان فريقه اضاع فرصا عديدة في الشوط الاول رغم بدايتنا بهدف. وفي الشوط الثاني هبط الايقاع لوجود عدد من اللاعبين الشباب يتجاوزون الخمسة وليست لهم تجربة كبيرة ورغم ذلك كانت لنا فرص عديدة للتسجيل.
ü وفيما تحدث المدرب البلغاري دراقو مدرب داليان فقال ان اللقاء كان جيدا من طرفه وفريق الرجاء خطف هدف في بداية اللقاء اربك فريقه. وفريقي يغيب عنه احد عشر لاعبا للمشاركة مع المنتخب الصيني وكذلك مع جامعة بكين والطرفان قدما مباراة جيدة بشكل عام.
وعن غياب عدد كبير من لاعبيه قال اننا نتشرف بدعوة الاهلي لنا ونحن نعاني ايضا من غياب ثلاثة لاعبين مصابين.
وعن حظوظ نادي الرجاء في الحصول على كأس الدورة كونه احد المرشحين لذلك قال ان فرص فريقه ستحددها المباريات القادمة وفريق داليان فريق جيد رغم خسارته وفريق الرجاء له بطولات كبيرة ونحن نريد أن نكسب لاعبينا الثقة وبعض لاعبينا لم يأتوا ولكن نعد هؤلاء اللاعبين للمستقبل خاصة ونحن ابطال المغرب الموسم الماضي ولدينا لاعبون احترفوا في الخارج وبعضهم توقف عن اللعب.
مؤتمر اللغات
خلال المؤتمر الصحفي للقاء فريق داليان والرجاء المغربي كان هناك اكثر من اربع لغات لترجمة اسئلة الصحفيين وردود المدربين فالاوكراني يوري تحدث بالفرنسية والانجليزية وتولى اداري الفريق السيد سليماني الترجمة فيما كان مدير الدورة الاستاذ أحمد عيد مترجما للغة الانجليزية وتولى اداري فريقه الترجمة من اللغة الانجليزية الى الصينية والعكس وذلك لحديث المدرب الكرواتي دراقو الذي يتحدث الانجليزية بطلاقة وذلك لوجود صحافيين صينيين.
منتخب الشباب والوحدة
قال مدرب منتخب الشباب السعودي بينشامي عقب مباراته مع الوحدة السعودي ان الفريق المشارك في هذه البطولة هو من الشباب صغار السن تحت 19 عاما وهذه المباراة هي استعداد للمشاركات القادمة للمنتخب وكان لضربة الجزاء والطرد الذي حدث في بداية المباراة اثر واضح على مستوى اللاعبين وفي الشوط الثاني كان هناك تحسن واضح ومحاولة لتفادي الاخطاء ولكن لم يكن بالوسع صنع اكثر من ذلك.
وعن وجود عناصر اخرى للمنتخب قال المدرب لقد تم عرض اكثر من 130 لاعبا في القائمة المعدة لمنتخب الشباب وقد اخترت المجموعة المناسبة وهي الأفضل الآن.
وعن سبب تغيير محمد الفيفي قال ان سبب التغيير كان لتعرض اللاعب الى اصابة ربما كسر في الأنف مما اضطرنا الى تغييره.
وعن امكانية اقامة معسكر للمنتخب في منطقة عسير مستقبلا قال انني اؤيد الفكرة لان المنطقة تعد مكانا مناسبا لاعداد المنتخب لياقيا.
وسوف يكون المنتخب في افضل مستوى له بعد سبعة أشهر من الآن.
فيما قال مدرب نادي الوحدة السعودي الكابتن راموس ان الفوز جميل على أي حال وكنا نبحث عن المستوى الفني والتكتيك المناسب. وهذه المباراة للفريق هي الاولى بعد تمارين اللياقة وسوف نعمل على تصحيح الاخطاء في المباريات القادمة للفريق.
ولا ننسى ان الوحدة والمنتخب السعودي للشباب كلنا نسعى للاستعداد وتكوين الفريق واعداد اللاعبين وقد احس اللاعبون بالتعب والارهاق والفريق الوحداوي ما زال في مرحلة الاستعداد.
وقد اكد مدرب الوحدة انه يسعى في هذه البطولة لكي يكون احد المنافسين والواصلين الى الادوار النهائية والحصول على كأس البطولة الخامسة. وذلك من خلال الاستعداد الجيد خلال خوض المباريات القادمة للفريق والتي سوف يسعى فيها للفوز فقط.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved