أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 17th August,2001 العدد:10550الطبعةالاولـي الجمعة 27 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

الخلود إلى أين؟!
بعد أن كان أحد الأندية المرموقة في جميع المجالات وخصوصاً بعد صعود تنس الطاولة للممتاز وصعود اليد والطائرة للدرجة الاولى واخيرا صعود القدم للدرجة الثانية، والانتهاء من المرحلة الاولى للمنشآت والتي اقيمت بجهود ذاتية. وكان وراء تلك الانجازات رجال وهبوا وقتهم وجهودهم لهذا الكيان واصلوا العمل المنظم حتى تحقق لهم ما ارادوا وان كان طموحهم ليس له حدود.. فجأة تغيرت الأحوال فبعد أن كان النادي كخلية النحل ايام استضافة التصفيات وعمل الجميع يدا واحدة وانكروا الذات ووضعوا مصلحة ناديهم فوق كل اعتبار، تغير كل شيء بعد الصعود واصبح المشرف على الفريق هو الكل بالكل فادعى بانه هو من صعد الفريق. وأخذ يتخبط فاصبح تسجيل اللاعبين يعتمد على الكم وليس الكيف فاصبح اكثر من نصف الفريق من خارج المنطقة وتم التفرقة بين اللاعبين في التعامل والمكافآت واصبح دور المدرب هامشيا فالمشرف هو الذي يضع التشكيل ويجري التغيير وكانت النتيجة سقوط الفريق وتحميل النادي الديون الباهظة.
وبعد السقوط تخلى المشرف عن الفريق ولم يحضر التدريبات ولا المباريات واصبح الفريق صيداً سهلا ومحطة استراحة لجميع الفرق ورغم ذلك واصل تخبطاته.
وتم تسجيل اكثر من خمسة لاعبين واحضار مدرب للفريق قبل نهاية الدوري بمباراتين فقط والنتيجة هزائم قاسية اقلها تسعة اهداف وغيرها من التخبطات التي نوجزها بالنقاط التالية:
1 اهمال المنشآت مما ادى الى اتلافها.
2 اهمال حافلات وسيارات النادي فلم يتبق الا الباص والسيارات الاخرى فقدت.
3 الصرف العشوائي وغير المنظم. واستعمال ممتلكات النادي لمصالحهم الخاصة.
4 اسقاط لاعبي النادي الى الاندية الاخرى. وطرد البقية وابعادهم عن الفريق.
5 ابعاد اعضاء الشرف وكبار منسوبي النادي حتى اصبح النادي مكونا منه والسكرتير فقط.
6 اختيار اعضاء مجلس ادارته من خارج النادي حتى يخلو له الجو وتهميش دور رئيس النادي وامين الصندوق واصبح وجودهما كعدمه فأمين الصندوق لا يعرف ماذا دخل وماذا خرج من النادي.
7 الاستفادة من النادي من جميع الطرق مما ادى إلى سقوط النادي وتحميله الديون واهمال العاب النادي المختلفة. وعدم تسديد الديون رغم المبالغ الضخمة التي دخلت خزينة النادي.
أرجو من الادارة الرحيل والرجاء من الادارة القادمة ان تكون على قدر المسؤولية ومطالبة بتصحيح الاوضاع بعد التركة الثقيلة التي وضعتها بها الادارة السابقة. والله أسأل أن يكون في عون الجميع.
علي محمد الحربي

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved