أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 19th August,2001 العدد:10552الطبعةالاولـي الأحد 29 ,جمادى الاولى 1422

المجتمـع

إصدارات
صدور نشرة اللجنة الوطنية السعودية للتربية والثقافة
حفل العدد الثامن والثلاثون من نشرة اللجنة الوطنية السعودية للتربية والثقافة والعلوم بالعديد من الموضوعات التربوية والتعليمية وقد تصدرت هذا العدد كلمة د. ابراهيم الشدي وكيل وزارة المعارف للشؤون الثقافية وامين عام اللجنة كما تم تقديم نبذة تعريفية عن اللجنة من خلال نشأتها واهدافها المهام التي تضطلع بها، وقد اشارت النشرة الى الدور الرائد لوزارة المعارف في محاربة الامية الابجدية للتخلص من الامية الحضارية والامية الوظيفية وامية الحاسب الآلي حيث تم اعداد مشروع من ست مراحل هذا بالاضافة الى ابراز الجوائز الدولية التي تم الحصول عليها نظير الجهود الحثيثة المبذولة في هذا الجانب. كما اشتمل هذا العدد على بعض الموضوعات المرتبطة بالاتجاهات الجديدة في التعليم وصلتها بتقنيات المعلومات والاتصال واختتمت النشرة باحدث المطبوعات عن مكتب التربية العربي لدول الخليج وابرز اخبار اللجنة.
**************
صدور عدد جديد من مجلة «الأمن»
* جدة واس:
أصدرت الإدارة العامة للعلاقات والتوجيه بوزارة الداخلية عددا جديدا من مجلة «الأمن» لشهر جمادى الأولى 1422ه. وتضمنت المجلة في عددها الجديد الحديث الذي اجرته هيئة الإذاعة البريطانية مع صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بالاضافة الى موضوعات متنوعة منها موضوع الاتفاقية الأمنية السعودية الإيرانية وموضوعات رياضية وأمنية وثقافية.
****************
«صدى العجو» في عددها الأول
*الرياض الجزيرة:
صدر عدد جديد من المطبوعة الفصلية الداخلية «صدى العجو» استهلت المجلة بكلمة الرئيس التنفيذي للشركة عبدالغني العجو بعنوان «هذا الوطن المعطاء». وكما ابرزت المجلة العديد من اخبار الشركة والتي من ابرزها اعلان الشركة عن سياسة جديدة في توزيع منتجاتها. وكذلك افتتاح محافظ الخبر ونيابة عن سمو امير المنطقة الشرقية لمبنى المركز الاقليمي لمجموعة العجو في المنطقة الشرقية. كما احتوت المجلة على بعض المقالات لمسئولي الشركة وبعض موظفيها.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved