رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 19th August,2001 العدد:10552الطبعةالاولـي الأحد 29 ,جمادى الاولى 1422

محليــات

أكد دراسة تقسيم المنطقة إلى خمسة قطاعات
الزهراني تفقد مراكز جمعية الهلال الأحمر بمنطقة الرياض
* الأفلاج سعد المواش:
قام مدير عام فرع جمعية الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الرياض الأستاذ طلال بن سعيد الزهراني بجولة ميدانية لتفقد مراكز منطقة الرياض التي شملت مركز الخرج ومركز الدلم ومركز السلامية ومركز حوطة بني تميم ومركز محافظة الأفلاج ومركز محافظة السليل ومركز وادي الدواسر.
وأوضح الزهراني أن هذه الجولة جاءت لتفقد احتياجات هذه المراكز والفرق الاسعافية ويشمل التموين الطبي وسيارات الإسعاف والمستلزمات التي تحتاجها المراكز وكذلك المباني القديمة والحديثة التي تحت الإنشاء وما تحتاجه القديمة من ترميم وصيانة والاطلاع على المباني الحديثة أيضا والأراضي التابعة لمراكز الجمعية وكذلك بعض المباني التي تبرع بها رجال الأعمال لهذا العمل الإنساني .
وأكد الزهراني على ضرورة زيادة افتتاح عدد من المراكز الإسعافية التي تبعد عن مقر هذه المراكز على الطرق الرئيسية مثل مركز العجلية ومركز بين الأفلاج والحوطة وجميع الطرق السريعة من شمال وجنوب التي تمد هذا القطاع.. مشيرا الى أنه بناء على توجيه معالي رئيس الجمعية لتطوير فرع الجمعية بمنطقة الرياض فإنه يتم حاليا دراسة تقسيم المنطقة الى خمس قطاعات هي:
القطاع الشمالي والقطاع الغربي وقطاع مدينة الرياض رقم 3 وسوف يساهم ذلك في الإشراف المباشر لكل قطاع مسؤول عن كل قطاع وكذلك الفرق الإسعافية وتدريبها والإيضاح للمواطنين عما تقدمه الجمعية في جميع الإسعافات الأولية على مدار 24 ساعة على تلفون رقم 997. وأهاب الزهراني بالتعاون والتطوع من قبل الشباب في هذا العمل الإنساني وقال نحن نقدم الخدمات الإسعافية الأساسية لجميع المحتاجين حيث جند لهذا العمل الإنساني شبان مدربون على أعلى المستويات وبتأمين أحدث سيارات الإسعافات المتطورة والمعدات الطبية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved