أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 19th August,2001 العدد:10552الطبعةالاولـي الأحد 29 ,جمادى الاولى 1422

الاخيــرة

للشباب فقط.. واستجابة لرغباتهم..
أجواء من الإثارة والمتعة بانتظاركم اليوم في القرية العالمية بشاليهات بحيرة اليمامة
* الرياض/ الجزيرة:
أعلنت مجموعة الحكير للمشاريع الترفيهية والسياحية عن تخصيصها اليوم الأحد ليكون يوماً خاصاً بفئة الشباب لقضاء أجمل الأوقات في القرية العالمية بشاليهات بحيرة اليمامة.
وصرح مدير عام المجموعة الأستاذ ماجد بن عبدالمحسن الحكير بقوله: أنه نزولاً عند رغبة الكثير من الشباب وتلبية لطلباتهم المتزايدة فقد تقرر أن يخصص اليوم الأحد كيوم ترفيهي خاص بهم، معتذرين في الوقت ذاته عن استقبال العائلات، وذلك لإتاحة الفرصة لشبابنا للاستمتاع بين جنبات الشاليهات في أجواء كرنفالية فريدة، مراعين في ذلك التيسير على شبابنا من حيث خفض رسم الدخول ليصبح (20) ريالاً، وبذل كل ما بوسعنا لتقديم خدمات مميزة، وعناية خاصة في كافة مرافق القرية.
وأضاف الحكير: إننا في المجموعة لا يسعنا إلا أن نقدم شكرنا وتقديرنا للكثير من الشباب الذين اتصلوا بنا مبدين رغبتهم في تخصيص يوم لهم لممارسة الترفيه البرئ في هذه القرية التي تتوفر بها الكثير من حاجاتهم، وبما يتفق وينسجم مع رغباتهم في تحقيق أجواء من الإثارة والمتعة والمغامرة البريئة... فهناك الكثير من الميادين والألعاب التي تتناسب مع أعمارهم مثل ميادين سباق السيارات، ومواقع متعددة للمسابح والألعاب المائية، وعروض مثيرة بالليزر، وحديقة للحيوانات، وفرق للفنون الشعبية التي ستقدم عروضاً متنوعة من فنون الفلكلور الشعبي الحجازية والشامية والمصرية، هذا بالإضافة إلى مواقع متعددة للجلسات الخاصة.
وأوضح الأستاذ ماجد الحكير أن للقرية خصوصيتها وتميزها وتكتسب خاصية فريدة كونها تعكس بعضاً من الجوانب المهمة من تاريخنا وثقافتنا العربية والإسلامية يتضح ذلك في طريقة تصميماتها المعمارية الأمر الذي سوف يكون مثار دهشة للكثير من الشباب ويساهم في إثراء معلوماتهم وثقافتهم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved