أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 19th August,2001 العدد:10552الطبعةالاولـي الأحد 29 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

فواصل
** أول ثمار الخلافات الاتحادية الاخيرة التفريط بالمهاجم البرازيلي سيرجيو الذي كان أحد أبرز اسباب انجازات فريق كرة القدم بالنادي الاخيرة رغم الاتفاق المبدئي معه للعودة هذا الموسم!!
** بعد فوزه على اتلتيكو البرازيلي هل يستطيع فريق عسير أن يكرر انجازه السابق بالوصول الى المباراة النهائية لدورة الصداقة الدولية؟
** في أول تجربة ميدانية لمهاجم فريق الخليج الغيني سقط اللاعب مغمىً عليه وسط الميدان وأعيد السبب إلى رطوبة الجو وحضور اللاعب رغم معاناته من الانفلونزا!!
** تناول بعض الاقلام لموضوع النصر وجورج آرثر يؤكد أنها آخر من يعلم عن «النظام» شيئاً.
** المستوى الذي ظهر به منتخب الشباب في لقائه أمام الوحدة في دورة الصداقة بيّن أن الفريق مازال بحاجة للكثير حتى يكون قادراً على المنافسة في البطولات القادمة، خاصة من ناحية اصرار بعض اللاعبين على اظهار مواهبهم وعدم التعاون مع زملائهم في الفريق!!
** غياب بعض الاسماء الاتحادية عن تدريبات الفريق هل هو عدم قناعة بقدرات حسن خليفة التدريبية والانتظار حتى وصول المدرب الجديد ثم الانتظام في التدريبات معه؟
** سجل اللاعب خالد قهوجي أول أهداف الأهلي في دورة الصداقة وفي المباراة الافتتاحية.. فوصفه أحد الكتاب بأنه «أجمل اهداف الدورة حتى الآن..»!!
** عضو شرف التعاون يوسف الزواوي بدأ بدعم فريقه عندما احضر لاعبين برازيليين لدعم صفوفه في مشواره القادم في دوري الدرجة الأولى!!
** كان أول من انتقد مهام «الاداري».. وهو الآن اكثر من يمتدحه ويشيد بدوره.. وكل ذلك لأن مصالحه تحققت فقط!!

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved