أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 19th August,2001 العدد:10552الطبعةالاولـي الأحد 29 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

رسالة دورة الصداقة
اليوم في بطولة الصداقة
الرجاء واختبار الصدارة في مواجهة شباب المملكة.. وداليان يبحث عن أول نقطة على حساب الرياض
ضمن لقاءات المجموعة الثانية في دورة الصداقة الدولية الخامسة لكرة القدم على كأس الأمير عبدالله الفيصل تقام مساء اليوم مباراتان تجمع الأولى كلاً من داليان الصيني ونادي الرياض السعودي فيما تجمع المباراة الثانية بين الرجاء المغربي ومنتخبنا الوطني للشباب.
داليان * الرياض السعودي
يمثل هذا اللقاء أهمية كبرى لكل من داليان والرياض السعودي وهو يمثل أهمية أيضاً لبقية فرق المجموعة حيث سيتحدد من خلاله الفرق المتأهلة للدور الثاني من الدورة فالفريق الصيني رغم سمعته آسيوياً إلا أنه يشارك بعناصره الاحتياطية لغياب أبرز لاعبيه لمشاركتهم المنتخب الصيني في تصفيات كأس العالم وهو يدعم صفوفه بلاعبين برازيليين في خط الدفاع ادلسون والمهاجم اورلاند وكذلك اللاعب الروسي سرجك في خط الدفاع.
الفوز مطلب لفريق داليان في هذه المباراة ليبقى في دائرة المناقشة على البطاقة الثانية على الأقل في المجموعة وسيقدم الفريق مباراة وفق إمكانات عناصره الموجودة التي يغيب عنها أفضل العناصر.
نادي الرياض الذي تعادل في مباراته الأولى يسعى للبقاء في دائرة المنافسة خاصة وأنها المباراة الثانية للفريق ونتائج الفرق الأخرى قد تؤهله للحصول على البطاقة الثانية على الأقل عن هذه المجموعة، ويدخل نادي الرياض هذه الدورة بعناصر جلها من الوجوه الجديدة يمثل عادل بخيت ومحمد القاضى الخبرة فيها.
الرجاء المغربي * المنتخب السعودي
المباراة الثانية اليوم تجمع الرجاء المغربي والمنتخب السعودي للشباب عند الثامنة والنصف وهذه المباراة تمثل أهمية كبرى لبقية فرق المجموعة أكثر من نادي الرجاء والمنتخب السعودي وذلك لأن الرجاء قطع شوطاً كبيراً في التأهل بفوزه على داليان والوحدة السعودي فيما خسر منتخبنا للشباب مباراته أمام الوحدة وتعادل أمام نادي الرياض وهو ما يضعف آماله في الصعود للدور الثاني من الدورة.
المنتخب السعودي من المتوقع أن يدخل هذه المباراة بأعصاب هادئة وأن يشرك مدربه بتشامي العناصر التي لم تشارك في لقائيه السابقين في سبيل إعدادهم واكسابهم مزيداً من الثقة.
الرجاء المغربي الذي يمتلك لاعبين مميزين في مختلف خطوطه يبدو أنه يدخر مجهوده للقاءات دور الأربعة ويبرز فيه وبشكل لافت لاعب خط وسطه سعيد خرازي ومهاجمه الشيخ فاسار وقد قطع الفريق شوطاً كبيراً نحو التأهل نحو مربع دورة الصداقة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved