أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 19th August,2001 العدد:10552الطبعةالاولـي الأحد 29 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

روما يطمح إلى لقب «افتتاح الموسم»
* روما (أ ف ب):
يطمح روما، بطل الدوري الايطالي لكرة القدم، الى احراز لقب«افتتاح موسم 2001 2002» المتمثل في الكأس السوبر، عندما يلتقي اليوم الاحد على ملعب العاصمة الاولمبي ضيفه فيورنتينا بطل مسابقة الكأس.
وظهر روما بشكل مقنع في استعداداته للموسم الجديد حيث فاز على بوكا جونيورزالارجنتيني 31 واياكس امستردام الهولندي 21 وتعادل مع غلطة سراي التركي11.
وكان الاداء في مرحلة الاعداد قريبا جدا الى المستوى الذي اهله لاحراز لقبه الاول في الدوري منذ 28 عاما، وهو الان في حال جيدة قبل اسبوع من بداية البطولة حيث سيحل ضيفا على فيرونا في المرحلة الاولى في 26 الحالي.
وصرح مدرب روما فابيو كابيللو «اننا لم نصل بعد الى افضل مستوى، لكننا فزنا على فرق من مستوى رفيع واستعدت افضل منا. ومن ثم فان الحصيلة ايجابية».
ومع ان روما مرشح للفوز واحراز الكأس السوبر، الا ان مهمته ستكون صعبة في مواجهة فريق يبحث عن اثبات ذاته بعد المشكلات المادية التي عصفت به في الاسابيع الاخيرة واضطرت ادارته الى بيع افضل اللاعبين لتسديد الديون المترتبة على النادي.
وكانت ادارة فيورنتينا تخلت عن عنصرين اساسيين في التشكيلة التي احرزت الكأس هما الحارس فرانشيسكو تولدو الذي انضم الى انتر ميلان ولاعب الوسط البرتغالي مانويل روي كوستا الذي التحق بميلان، ويبدو انها ستكون مرغمة على بيع المهاجم الدولي السابق انريكو كييزا لتسوية حساباتها بشكل نهائي.
واذا ما استطاع فيورنتينا تحقيق نتيجة جيدة على حساب روما، سيعيد مدربه الدولي السابق روبرتو مانشيني البسمة الى شفاه عشاقه ويعزز املهم بأيام مشرقة للفريق.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved