أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 19th August,2001 العدد:10552الطبعةالاولـي الأحد 29 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

الألماني سيدكا مدرب منتخب البحرين:
التعادل مع المنتخب السعودي ممتاز والدوخي أفسد خطتي
* كتب عبدالعزيز العبيد:
خرج الألماني جانغ سيدكا سعيداً بعد تعادل فريقه مع المنتخب السعودي وارجع سيدكا ذلك الى ان الخروج من أمام السعودية في أرضها بالتعادل في أول مباراة في التصفيات بلاشك هو نتيجة ممتازة لفريقه.
وقال عن المباراة: لم نكن منظمين في البداية بالشكل المطلوب وسنحت فرصة للمنتخب السعودي أنقذها حارس مرمانا وبعد ذلك استطعنا التسجيل في وقت اعتبره مبكرا من الشوط الأول وانتهى لصالحنا وأرى اننا سيطرنا على أغلب مجرياته.
وأوضحت للاعبين بين الشوطين بأن المنتخب السعودي سيهاجم بقوة في الشوط الثاني وتنبهنا لذلك جيدا واستطعنا ان نسيطر على تحركات المنتخب السعودي حتى عندما عمد المدرب السعودي سانتراش الى ادخال ثلاثة مهاجمين في خط المقدمة واستطاع لاعبونا السيطرة عليهم نوعا ما ولكنك لن تستطيع السيطرة تماما عندما تواجه اربعة مهاجمين وبذلك استطاع المنتخب السعودي تسجيل هدف التعادل وأجريت بعد ذلك تغييرين للحفاظ على التعادل ونجحت في تحقيق ذلك وأرى ان هذه النتيجة امام فريق مرشح بقوة للتأهل وعلى ارضه هي نتيجة ممتازة.
وأوضح سيدكا أنه شاهد المنتخب السعودي مرتين وعرف طريقة ادائه جيدا وهو ما حتم عليه التركيز على الجهة اليمنى للمنتخب السعودي ويقول: الدوخي لاعب خطير جدا إذا تحرر نحو الهجوم وشاهدتم كيف جاء هدف التعادل عن طريقه ولذلك خططت مسبقا لتثبيت مهاجم في جهة الدوخي للضغط عليه وحجب الكرات عنه وعندما نستلم الكرة يتوجه هذا المهاجم نحو منطقته بسرعة ولكنه (يقصد الدوخي) رغم ذلك اثبت انه بالفعل لاعب خطير واستطاع صنع هدف التعادل.
وأوضح ان اخراجه للاعبه سلمان غلوم كان لطلب اللاعب نفسه فيما برر عدم هجومه مع سوء المنتخب السعودي بعد تسجيله للهدف قال: كان يجب علي ان اتحفظ فمع تراجع لاعبينا اوجدنا مساحات خالية في وسط الملعب السعودي وهذا ما جعلنا نشن هجمات مضادة لو نفذت بشكل صحيح لخرجنا منتصرين.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved