أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 19th August,2001 العدد:10552الطبعةالاولـي الأحد 29 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

البحرينيون يؤكدون تفريطهم بالمباراة
البلوشي: بحثنا عن نقطة واحدة لكن الثلاث كانت في متناولنا
الرويضي: المنتخب السعودي بلا فاعلية وسنكون مفاجأة
* الرياض محمد العتيبي:
أكد هشام البلوشي مدير المنتخب البحريني انه غير راض تماماً عن نتيجة منتخب بلاده أمام المنتخب السعودي وقال البلوشي: نحن كنا نبحث عن نقطة واحدة ولكن كان مستوى المنتخب السعودي مفاجئاً لنا وظهر فريقنا في أسوأ حالاته وأضعنا فرصاً كانت كافية لزيادة غلتنا من الأهداف ولكن لم تكتب لنا هذه النتيجة.
وعن مستوى المنتخب السعودي قال البلوشي: رغم وجود نجوم كبار في صفوف الأخضر إلا أنه يفتقد للعب الجماعي وعموماً من خلال المباريات السابقة اتضح تقارب مستوى المنتخبات الخليجية إلى حد كبير.
من جانبه أكد حارس مرمى المنتخب البحريني حمد الرويعي ان فريقه فرط في فوز مستحق على المنتخب السعودي في أولى مباريات المنتخبين في التصفيات الآسيوية النهائية وقال الرويعي لقد شاهد الجميع المباراة وكيف ضاعت نتيجتها على المنتخب البحريني الذي اضاع مهاجموه أكثر من فرصة محققه للتسجيل خلاف المنتخب السعودي الذي كان يسيطر على الكرة دون أن تكون هناك أي فاعلية واضاف الحارس البحريني قائلاً: اقول هارد لك للمنتخب السعودي رغم اننا نحن احق بالنتيجة ولكن هذا حال الكرة.
وامتدح الرويعي مستوى المنتخب البحريني وقال: الجميع لم يتوقع لنا تقديم هذا المستوى ولكن نحن كررناها أكثر من مرة، أن منتخب البحرين سوف يكون مفاجأة هذه المجموعة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved