أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 20th August,2001 العدد:10553الطبعةالاولـي الأثنين 1 ,جمادى الثانية 1422

مهرجان المرسى

وسط مناظر خلابة وأبخرة مائية جميلة
العائلات تقضى أوقاتها فى أجمل بقعة بالرياض
* انبلجت الاسارير في واحة «منتجع المرسى» ويقضي الزوار وقتهم في اجمل بقعة بالرياض وسط بحيرات مائية ومناظر خلابة ووسط ابخرة مائية جميلة ومع روعة وجمال المكان تنتقل الاسر كباراً وصغاراً ما بين «صيد الاسماك» الذي يجد اقبالاً كبيراً حيث يتبارى الجميع في صيد الاسماك وتعليم ابنائهم هذه المهنة اللطيفة.. ويحصل في النهاية الصيادون المهرة على جوائز ثمينة.. حيث يقدم المصنع النموذجي للميلامين «5» اطقم ميلامين لأمهر الصيادين الذين يستطيعون صيد اكبر كمية من «الاسماك» وعقب صلاة المغرب يلتقي الجميع مع الفريق الياباني للمصارعة الحرة.. حيث يقدم الفريق فصولاً «هزلية» من المصارعة التي تجد التشجيع من الجميع وعقب صلاة العشاء ينخرط الاحبة الصغار مع برنامج «كوكتيل المسابقات» الذي يقدمه المبدع الفنان محمد الكنهل وقد اظهر الكنهل خلال الايام الماضية المزيد من ابداعه وتألقه واضاف لبرنامجه فريقا من الدمى.. حيث يؤدي دور «ارنوب» تركي الزهراني ودور «نمور» ناصر العتيبي ودور «فرفور» عبدالعزيز العريني ويؤدي هذا الفريق مشاهد آسرة وجميلة يتخللها تقديم الكنهل لعدد من المسابقات الحركية ومسابقات الذكاء ومسابقات سرعة البديهة والتعليم وقد ارتاح الجميع من طريقة الكنهل وشمولية برنامجه الذي حظي باعجاب الكبار والصغار.
* وعند العاشرة والربع يقدم نجوم فرقة «افرح وامرح» ونجوم البرنامج التلفزيوني الشهير «مواهب وافكار» بقيادة الكابتن القدير صالح العريض ومساعدة المخرج عبدالمجيد اليمني وابراهيم الحوشان حيث يقدم نجوم «افرح وامرح» فصولاً ومشاهد جديدة من المسرحيات والاناشيد والالعاب والمسابقات التي يلتف حولها الصغار بشكل جميل ومن بين ابرز الفقرات والبرامج التي تقدمها الفرقة مشهد «حلاق النجوم» ولعبة «النعامة» ومسرحية «يا مطرة» اضافة الى عدد من الاناشيد والاذكار التي يتوجب على الاطفال الالمام بها وحفظها.
لقطات.. لقطات.. لقطات
* لازالت صناديق الكوبونات التي وزعها مشروب «باور هورس» امام البوابات تستقبل المزيد من الكوبونات وسيتم السحب مساء الجمعة القادم عند العاشرة مساءً والجوائز هي 5 تلفزيونات 20 بوصة و 9 اجهزة فيديو.
فيما لازالت صناديق كوبونات السحب على الجوائز الكبرى والتي من بينها السيارة الثانية تستقبل الكوبونات الجديدة.
* الخامسة عصراً.. موعد تسجيل البرنامج التلفزيوني الشهير.. «مواهب وافكار» ويتزاحم الاطفال حول البرنامج وكأنهم عصافير حول الشجر.. ببراءتهم وشكلهم الطفولي الجميل.
* حقق برنامج من سيربح المليون الذي يقدمه محمد تركماني وقد اجاد «تركماني» تقمص دور جورج قرداحي شكلاً ومضموناً «صوتاً وصورة» ويؤدي دور المتسابق محمد الكنهل ويساعده ناصر العتيبي.. ويقدم البرنامج ايام «الاربعاء، والخميس والجمعة من كل اسبوع».



أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved