أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 20th August,2001 العدد:10553الطبعةالاولـي الأثنين 1 ,جمادى الثانية 1422

القرية الالكترونية

BBCArabic.com تعلن عن مشروع لتزويد بوابات الإنترنت العربية بتغطية إخبارية
* دبي «الجزيرة»:
أعلن موقع بي بي سي الاخباري BBCArabic.com الذي يقدم متابعة شاملة للأخبار على مدى 24 ساعة، 7 أيام في الأسبوع عن انطلاق برنامج للتعاون في مجال تزويد المواقع والبوابات العربية على الإنترنت بخدماته الإخبارية والمعلوماتية، وبمقتضى هذا البرنامج ستقوم BBCArabic.com بتزويد البوابات المشاركة بتغطية لآخر الأخبار من بي بي سي تدعمها خدمة إعلامية متعددة الوسائط الملتيميديا.
تقدم BBCArabic.com متابعة باللغة العربية للخبر والمعلومة على مدى 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، تشمل أهم الأخبار العالمية والعربية، والأخبار السياسية وآخر التطورات في عالم الطب والصحة وفي مجالات التكنولوجيا والعلوم والتجارة والمال والتعليم، إضافة إلى تمكين زوار الموقع من المشاركة في مناقشات عن قضايا الساعة والتواصل الفوري.
كما تقدم BBCArabic.com خدمة ملتيميديا متكاملة بالإضافة إلى توفير بث مباشر لبرامج إذاعة بي بي سي العربية وتمكين متصفحي مواقع شبكة المعلومات من الاستماع في أي وقت إلى آخر نشرة إخبارية تم بثها عبر الأثير، فضلاً عن كونها بوابة تمكن مستخدميها من الوصول إلى تغطية بي بي سي الإخبارية بأكثر من أربعين لغة تدعمها شبكة دولية تضم 250 مراسلاً صحفياً يرسلون تقاريرهم من خمسين مكتباً ل بي بي سي حول العالم مما يجعل بي بي سي أكبر مؤسسة في مجال جمع وبث الأخبار في العالم.
وسيمكن مشروع التعاون هذا المواقع العربية من الحصول على خدمة إخبارية ومعلوماتية ثرية المحتوى من المصدر الرائد للخبر والمعلومة باللغة العربية على شبكة الإنترنت.
وكان قد تم الإعلان مؤخراً عن انطلاق مشروع تعاون بين BBCArabic.com ومدينة دبي للإعلام تقوم بمقتضاه BBCArabic.com وللمرة الأولى في الشرق الأوسط، بتزويد موقع مدينة دبي للإعلام بتغطية شاملة للأخبار من بي بي سي باللغتين العربية والإنجليزية وذلك في مبادرة رائدة في مجال توصيل المعلومات عبر الرسائل الإلكترونية في العالم العربي. ويمثل مشروع التعاون مع BBCArabic.com فرصة للمواقع العربية الأخرى في مجال توفير تغطية إخبارية را ئدة من مصدر فريد لمعلومات.لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع http://BBCArabic.com

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved