أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 20th August,2001 العدد:10553الطبعةالاولـي الأثنين 1 ,جمادى الثانية 1422

القرية الالكترونية

«أريبيا دوت كوم» و«كومباك» تؤسسان شراكة استراتيجية هامة
* دبي «الجزيرة»:
أعلنت «أريبيا دوت كوم» أنها وقعت اتفاقية شراكة استراتيجية هامة مع كومباك الشرق الأوسط بهدف تحسين امكانات الاتصال بالإنترنت وتسهيل استخدامها في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط.
وستقوم كومباك، بموجب هذه الاتفاقية بتعزيز توزيع خدمات وتطبيقات «أريبيا دوت كوم»، بما في ذلك الأسطوانات المدمجة الخاصة ب«أريبيا دوت كوم»، والتي تحتوي على برامج متنوعة، مع أجهزة الكمبيوتر التي تسوقها كومباك في المنطقة. وستزود كومباك أيضا «أريبيا دوت كوم» بالأجهزة وبخدمات تكامل النظم وخدمات تقنية المعلومات اللازمة لدعم عملياتها. وتنص الإتفاقية أيضا على قيام «أريبيا دوت كوم»، باستخدام منتجات وخدمات وحلول تقنية تابعة ل كومباك لتشغيل موقعها على الإنترنت. هذا وستمكن الاتفاقية «أريبيا دوت كوم»، من ترسيخ مركزها في المنطقة ومن توسعة نطاق خدماتها لتصل إلى قاعدة أكبر من المستخدمين. كما ستمكن الاتفاقية «أريبيا دوت كوم»، من تزويد المستخدمين النهائيين بنفاذية أسهل إلى خدماتها وتطبيقاتها مباشرة من خلال أجهزة كمبيوتر «كومباك».قال رمزي الزين المسؤول الأول في «أريبيا دوت كوم»: إن هدف «أريبيا دوت كوم»، هو أن تستمر في كونها الوجهة المفضلة على الإنترنت في المنطقة والتي يستطيع العرب من خلالها التواصل والتعلم واللعب وإجراء المعاملات التجارية. وستساعدنا شراكتنا مع «كومباك»، على تحقيق هذا الهدف من خلال توزيع خدماتنا على نطاق أوسع وبتزويدها مستخدمي الإنترنت العرب بمنتجات هامة من «أريبيا دوت كوم»، مباشرة في أجهزتهم الكمبيوترية من طراز كومباك.وأضاف رمزي الزين قائلاً: تعتبر هذه الشراكة الاستراتيجية بمثابة اعتراف من كبرى الشركات العالمية في مجال تقنية المعلومات بأهمية وبدور «أريبيا دوت كوم»، الرائد في المنطقة.
وقال جوزيف حنانيا، المدير الإقليمي في كومباك كمبيوتر الشرق الأوسط: تؤكد شراكتنا مع «أريبيا دوت كوم»، على استراتيجية «كومباك»، الرامية إلى إعادة تعريف تجربة استخدام الإنترنت من خلال تزويد المستخدمين بأجهزة مبتكرة للاتصال بالإنترنت وبتقنيات اتصال ذات نطاق عريض تمكنهم من الاتصال بسهولة وأمان بالمزودات وأجهزة التخزين الغنية بالبيانات ما يتيح بنية أساسية على مدار الساعة والأسبوع.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved