أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 20th August,2001 العدد:10553الطبعةالاولـي الأثنين 1 ,جمادى الثانية 1422

منوعـات

حارس مادونا وفرانك سيناترا يكشف الأسرار
* لندن رويترز:
بعد ان امضى 35 عاما في حراسة المشاهيرامثال فريق البيتلز ومادونا وفرانك سيناترا فتح الف ويفر خزانة اسراره.. ومن حق ويفر (66عاما ) أن يصف نفسه بانه الحارس الشخصي الاول للروك اندرول وهو عنوان الكتاب الذي يحكي فيه سيرته الذاتية.
ويفر ملاكم سابق كان سائقا لمشاهير امثال بوبي دارين واوتيس ريدينج ثم تحول لحمايتهم بعد ان اصاب الهوس المعجبين فأصبح بعضهم مصدر خطر على النجوم.
ومن الاحداث الغريبة التي يرويها ويفر في كتابه أن مادونا اختبأت تحت غطاء كلبه في مؤخرة سيارته هربا من المصورين الذين يلاحقون المشاهير وأنه تقاسم مشروبا مع فرانك سيناترا في فندق سافوي بلندن.
وفي الكتاب الذي يشبه افلام رجال العصابات قال ويفر:قمت بجولات وأكلت وشربت مع هؤلاء المغنين والفرق وقمت بفض مشاحنات بينهم وتعاملت مع تجارالمخدرات.
ويحكي ويفر كيف عطل الشرطة عندما حاولت اقتحام غرفة المغني بوب مارلي والقبض عليه بتهمة تناول المخدرات حتى تم التخلص من المخدرات فيما عرض مارلي تذاكر مجانية على رجال الشرطة لحضور حفلة..ويقول ويفر ان فريق ليد زبلين اصابه بالصمم عندما كان يصعد الى المسرح في حفلات الفريق. ويوضح ان صوت موسيقاهم كان عاليا لدرجة أثرت على سمعه حتى انه يستخدم سماعة في احدى أذنيه.



أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved