أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 20th August,2001 العدد:10553الطبعةالاولـي الأثنين 1 ,جمادى الثانية 1422

الريـاضيـة

بعد الفوز على الأقصى
لوكا: حققنا فوزاً ثميناً وضمنا التأهل
أكد مدرب النادي الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مباراة فريقه مع الأقصى أنه قد ظفر بفوز ثمين جداً وقال نحن بهذه المباراة قد ضمنا التأهل للنصف النهائي.
واستطعنا التحكم في المباراة الشوط الأول وذلك لعدة أسباب منها أن منتخب الأقصى كان يلعب بشكل جماعي كما لا يمكن تحقيق جميع الفرص التي أتيحت لنا.
وفي الشوط الثاني سجلنا هدفين وتحكمنا في زمام المباراة ثم سجلنا الهدف الثالث. وهي فعلاً ثقيلة على منتخب الأقصى والأهداف كانت من فرص سريعة سجلت فيها الأهداف الثلاثة.
وعن الدفاع في نادي الأهلي قال لوكا ان الدفاع يوجد فيه لاعبون متميزون وعندهم القوة والسرعة والدفاع الحديث هو الذي يعمل التغطية اللازمة ويمتاز بالسرعة والقوة في نفس الوقت.
كما تحدث مدرب فريق الأقصى نايف عبدالهادي وقال ان نتيجة المباراة كبيرة بالنسبة لمنتخب الأقصى ونحن لعبنا أمام فريق كبير.
وكنا نطمح في التعادل وقد دخل المنتخب المباراة وهو يعاني من عدد من الاصابات لدى اللاعبين وخاصة حراس المرمى كما يفتقد المنتخب إلى عدد من خدمات اللاعبين الذين لم يتمكنوا من المشاركة بسبب الوضع في الأراضي المحتلة.
وأضاف مدرب الأقصى أن الحراس يتحملون أهداف المباراة الثلاثة.
وقال إن سبب التغييرات التي أجراها في المباراة ان زياد الكردي لم يكن موفقاً وقد تعرض لاصابة في بداية الشوط الأول أثرت على أدائه وحدت من خطورته.
وقال انه سوف يقدم إن شاء الله مباراة جيدة خلال المباريات المتبقية لفريقه في هذه الدورة مهنئاً النادي الأهلي السعودي بهذا الفوز.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved