أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 20th August,2001 العدد:10553الطبعةالاولـي الأثنين 1 ,جمادى الثانية 1422

الريـاضيـة

فواصل
** المستوى الذي ظهر به منتخبنا أمام نظيره البحريني اثار القلق في نفوس الجماهير السعودية قبل لقاء الفريق أمام ايران في ملعب ازادي في طهران، ، فهل يبادر سلوبودان وجهازه الفني إلى تصحيح الأخطاء، ، الواضحة واللعب بالأسماء المناسبة من أجل تعويض هذا التعادل!!
** ليس صحيحاً أننا تعودنا أن تنتهي مباريات الافتتاح بالتعادل فهذه قاعدة قديمة لم يعد لها وجود في الوقت الحاضر، بل هي قناعات قد تساعد على تقليل الحماس والجدية لدى اللاعبين!!
** رفض الهلاليون طلب الاستدعاء من مكتب العمل وطالبوا بأن يكون ذلك عن طريق الرئاسة العامة لرعاية الشباب فهي المرجع الرسمي للهلال ولجميع الأندية، تقدم الشكاوي عن طريقها وترفع الاستدعاءات إليها، وتجاوزها يعني بالتأكيد تجاوز الأنظمة واللوائح التي تعمل بها الأندية!!
** متى يدرك رئيس التعاون أن تصاريح الاثارة والتحديات ومحاولة الاقلال من شأن الآخرين قد ولى زمانها ولم تعد ذات قيمة أو تأثير في الوقت الحاضر!!
** الهدف الذي سجله يوسف الحيائي مع فريق الرياض في استهلالية مبارياته في دورة الصداقة هل يكون بداية العودة الحقيقية للاعب ظلم «موهبته» كثيراً في الوقت الماضي؟
** أمام البحرين عاد عبدالله سليمان لمستواه المميز الذي يعرفه عنه الجميع والذي غاب عنه فترة طويلة بسبب الاصابة، واستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة،
** هل تستطيع الأندية السعودية فعلاً احضار اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكاردو الذي وقع للاتحاد عقد احتراق اختلفت الروايات في صحته من عدمها؟!
* في أول تصريح لمدرب الاتحاد الجديد آرديلس اشتكى من الحر، ، فهل هذه بداية لمبررات فشل يخشاه الاتحاديون؟

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved