أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 20th August,2001 العدد:10553الطبعةالاولـي الأثنين 1 ,جمادى الثانية 1422

الريـاضيـة

لقطات من الدورة
* الأستاذ/ سعد البيشي عضو لجنة الملاعب كاد أن يقع على المضمار عند محاولته صد احدى الكرات المتجهة إليه وهو ما قابله بنظرة ابتسامة في النهاية.
* سقوط«عربة» الاسعاف عند دخولها الملعب لاسعاف احد اللاعبين ونقله الى أرضية الملعب أدى إلى توقف السيارة لفترة وقد تعرضت النقالة إلى دهس من قبل العربة مما أحدث صوتاً لفت الانتباه من جميع المتابعين للمباراة.
* الخربوش كان أكثر الحكام حظاً في التكليف لقيادة عدد من المباريات السابقة للدورة فيما مازال بعض الحكام المكلفين لهذه الدورة على قيد الانتظار ويترقبون مشاركتهم في المباريات القادمة.
* الجالية الفلسطينية بمنطقة عسير كان لها وجود فاعل بملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة لمؤازرة منتخب الأقصى خلال مبارياته بدورة الصداقة الدولية الخامسة حاملة العلم الفلسطيني ومرددة الأناشيد والأهازيج التشجيعية للمنتخب طوال فترات المباراة التي يخوضها.
* الحكم الدولي محمد فودة عضو لجنة الحكام السابق كان له حضور مميز واستقبال حار من الحكام المشاركين بالدورة المكثفة وحكام منطقة عسير خاصة.
أبو فهد هو أحد المحاضرين بهذه الدورة، والتي تستمر لمدة خمسة أيام.
* تم في مباريات اليوم الخامس من البطولة نقل حارسين للمستشفى بسبب الاصابة حيث تم في المباراة الأولى نقل حارس الوحدة الاماراتي حسين علي وفي المباراة الثانية نقل اللاعب رمزي صالح حارس منتخب الأقصى.
* حظي حارس نادي الوحدة الإماراتي عند إصابته بمتابعة إعلامية كبيرة منذ اصابته وحتى مغادرته الملعب بسيارة الاسعاف
* اتجه الحكم حمد الخربوش مع نهاية الشوط الأول من مباراة اتليتكو البرازيلي والوحدة الإماراتي الى داخل الملعب قبل صفارة الحكم في اعتقاد منه ان الحكم قد أنهى المباراة وبعد لحظات عاد إلى موقعه متعجباً من تصرفه وقد لاحظ ذلك عدد من الجماهير التي حضرت المباراة.
* أطول وقت ضائع في الدورة كان في مباراة اتلتيكو مع الوحدة الإماراتي حيث أشار الحكم الى وجود ثماني دقائق للوقت الضائع وذلك بسبب اصابة حارس نادي الوحدة الذي نقل على اثرها الى المستشفى.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved