أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 20th August,2001 العدد:10553الطبعةالاولـي الأثنين 1 ,جمادى الثانية 1422

الريـاضيـة

الأهلي ضمن التأهل
لقاءان هامان في المجموعة الأولى.. لحسم التأهل
تقام مساء اليوم وضمن دورة الصداقة الدولية الخامسة على كأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل مباراتان من مباريات المجموعة الأولى وتجمع المباراة الأولى بين منتخب الأقصى واتليتكو البرازيلي فيما تجمع المباراة الثانية بين الوحدة الاماراتي وفريق منطقة عسير وهاتان المباراتان لهما اهمية بالغة لحسم أمر بطاقة التأهيل الثانية في المجموعة بعد ان ضمن النادي الأهلي وبصورة أكيدة التأهل للمرحلة التالية.
منتخب الأقصى x اتليتكو
أهمية بالغة لهذه المباراة لكلا الفريقين فالفائز منهما باللقاء سيقطع شوطاً كبيراً نحو التأهل للمرحلة الثانية. منتخب الأقصى والذي يعاني من الارهاق والاصابات وتكمن مشكلته الكبرى في خط الحراسة وذلك لاصابة حارسيه وكذلك اصابة مهاجمه زياد الكرد وفوز منتخب الأقصى اليوم يعني تقدمه الى المركز الثاني وينتظر فريق عسير في لقائه مع الوحدة الاماراتي وفي حالة خسارة منتخب الأقصي فإن آماله في التأهل ستتضاءل وبنسبة كبيرة لذلك فإن الفوز هو المطلب الأول له.فريق اتليتكو البرازيلي والذي قدم مباراة افضل أمام الوحدة الاماراتي وكسبهما بهدف دون مقابل وان كان من ضربة جزاء إلا انه اكسبه نقاط المباراة الثلاثة وكان قد خسر لقاءه الأول أمام عسير بهدفين مقابل هدف ويعتمد على لاعبه دايتي في خط الدفاع وليختون في المنتصف والمهاجم ديويرتو وان كان الفريق لم يقدم المعروف عن الكرة البرازيلية. ويحتاج الفريق البرازيلي للفوز أيضاً للقاء في دائرة المنافسة وتعد هذه المباراة من أكثر مباريات الصداقة حساسية نظراً لكونها تحسم أمر التأهل وتهم فريق عسير كون الفرق الثلاثة تدخل بثلاث نقاط جميعاً.
عسير x الوحدة الاماراتي
الفوز ولا شيء سوى الفوز هو مطلب ابناء عسير اليوم وذلك لتكرار انجازاتهم في الدورة الرابعة والفريق يدخل هذا اللقاء بعد مشاهدته للقاء الحاسم بين فريق اتليتكو ومنتخب الأقصى ولا شك ان نتيجة هذا اللقاء ستلقي بظلالها على فريق عسير.
ففي حالة فوز اتليتكو فإن عسير مطالب بالفوز أيضاً وهو ما قد يجعل اللاعبين يلعبون المباراة تحت ضغط نفسي كبير وفي حالة خسارة الفريق البرازيلي او تعادله فان الوضع سيكون افضل خاصة وانه يبقى لعسير مباراة أمام منتخب الأقصى. يبرز في خطوط عسير حارسه خالد العمري وفي الدفاع ماجد العيسى، سعيد جمعان، مبارك تركي، عبداللطيف شعثان، أحمد الزهراني، ناصر القحطاني، عبدالله مشعاب ومحمود حسين في المقدمة، ناصر راشد، ومحمد ابو عراد هداف الفريق.
الوحدة الاماراتي لا يعني له هذا اللقاء أي شيء في ظل خسائره الثلاث الماضية حيث خسر من اتليتكو 1/صفر ومن الاهلي 4/2 ومن الأقصى 2/صفر ويؤدي مباراة لاكمال الدورة فقط بعد تأكد خروجه.\

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved