أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 21st August,2001 العدد:10554الطبعةالاولـي الثلاثاء 2 ,جمادى الآخر 1422

المجتمـع

اصدارات
مجلة الشورى في عددها الجديد
* الرياض فهد المطرفي:
صدر العدد ال 25 من مجلة الشورى عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بمجلس الشورى، ويأتي صدور هذا العدد مواكباً لبدء أعمال الدورة الثالثة للسنة الأولى لمجلس الشورى في إطاره الجديد الذي وضعه قائد المسيرة وراعي نهضتنا المباركة خادم الحرمين الشريفين رعاه الله. حيث يطالع القارئ في هذا العدد عدداً من الموضوعات الجديدة وتغطية لما دار في حفل افتتاح الدورة الثالثة ومادار أيضاً في الجلسات التي عقدت خلال الشهر الماضي.
كما تنشر مجلة (الشورى) في هذا العدد الانظمة التي اقرها مجلس الشورى واصدرها مجلس الوزراء ولاقت صدى طيباً لدى عدد من المواطنين. وفي مجال مواكبة المجلة للقرارات الجديدة يطالع القارئ استطلاعاً حول موضوع زيادة اعضاء مجلس الشورى الى (120) عضواً والأثر الذي سيعكسه على أداء المجلس. وفي متابعة للمجلة ابرزت تكريم مجلس الشورى لاعضائه السابقين وترحيبه بأعضائه الجدد وذلك بحضور معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ محمد بن جبير.
***********
صدور العدد الجديد من دارين الثقافية
* الدمام الجزيرة:
صدر العدد العاشر لعام 1422 2001 من دورية (دارين الثقافية) التي يصدرها النادي الأدبي بالمنطقة الشرقية وجاء العدد الجديد مشتملا على العديد من البحوث والدراسات والابداعات وفي ندوة العدد نوقشت علاقة المثقفين بالأندية الأدبية واشترك في هذه الندوة كل من : الدكتور عبدالرحمن العصيل والدكتور عبدالعزيز العبدالهادي والشاعر حسن السبع والكاتب محمد الملحم، وأدار هذه الندوة خليل الفزيع نائب رئيس تحرير (دارين الثقافية).
ومن كتاب هذا العدد معالي الدكتور عبدالعزيز الدخيل والدكتور سلطان بن حثلين والدكتور عبدالناصر جبل والدكتور عيسى الملا، ومن الشعراء الدكتور عبدالعزيز العبدالهادي ومبارك بوبشيت وحسن توفيق ومصطفى أبو الرز، ومن كتاب القصة محمد المنصور الشقحاء وخالد اليوسف وعبدالله السفر وفاضل عمران، وكان للأقلام الواعدة نصيب كبير في هذا العدد الذي ظهر بشكل جديد في حجمه ومادته.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved