أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 21st August,2001 العدد:10554الطبعةالاولـي الثلاثاء 2 ,جمادى الآخر 1422

الفنيــة

نفت سقوطها على المسرح أثناء وصلتها .. أحلام من لندن:
عز عليّ ترك جمهوري ومغادرة المسرح .. و«دخان» الحضور أتعبني
منظم الحفل: أحلام تجاوزت الوقت المقرر.. لذلك كان الإرهاق
قائد الفرقة : حب أحلام لجمهورها سر شعبيتها أحلام واصلت الغناء رغم ما اعتراها من إعياء
* لندن هاتفياً ابراهيم الناصر:
نفت الفنانة أحلام سقوطها على المسرح أثناء حفلتها التي أقامتها في لندن في فندق «رويال لانكستر» والتي حظيت باقبال جماهيري كبير خاصة من السياح العرب في لندن.
وقالت أحلام في اتصال هاتفي مع «فن الجزيرة» لم أسقط على المسرح ولم يحصل أي شيء من هذا القبيل. الموضوع ومافيه أنني أحسست بالارهاق والتعب بعد ان وقفت لمدة طويلة لا أعلم كم قدرها لكن قالوا لي انها تجاوزت ساعتين ونصف الساعة، أحسست بارهاق شديد وتعب كبير بعدها أحسست بأني في حاجة لأخذ قسط من الراحة فذهبت إلى الصالة المعدة خصيصاً لهذا الغرض وجلست فيها لمدة «ربع ساعة» بعدها عدت لاستكمال الحفلة مرة أخرى.
وعند سؤالنا حول سبب تحملها هذا التعب والاعياء قالت : من الصعب ان ترى جمهورك سعيدا بما تقدمه ثم تتركهم وهم في قمة توهجهم خاصة وأنهم يعرفون أنهم جاءوا هنا لكي يستمعوا إليك وهذا ما حصل لي بالضبط فقد رأيت الجميع وهم في اندماج مع ماقدمته لذلك عز عليّ أن أتركهم.
وعن السبب الحقيقي في هذا التعب مع أن المعروف عن الفنانة أحلام أنها من الفنانات اللاتي يستعددن جيداً لمثل هذه الحفلات.. قالت أحلام: الحقيقة أني لم أتوقع ان أطيل بهذا الشكل حيث ان الوقت المطلوب قد انتهى لكن أحببت ان أزيد في الوقت كما ان البروفات التي عملتها كان لها الاثر الكبير في هذا الشيء ولعل الدخان المنبعث من الصالة بفعل التدخين اثر في عدم وجود الجو المناسب، كل هذه العوامل ساعدت على الارهاق والاعياء الذي حصل لي.
في هذا الصدد أكد منظم الحفلة «زكايرفرج» مصري الجنسية ان احلام تعدت الوقت المتفق عليه وهذا يجيّر لصالحها حيث كان الوقت المفترض 3ساعات لكنها واصلت إلى مايقارب 5 ساعات وهي طويلة جداً مما يؤدي إلى ارهاق أي فنان، لكن فنانة كأحلام تبحث عن سعادة جمهورها بأي طريقة وهذا ما جعلها مطلباً للجماهير والسياح.
كما أكد قائد الفرقة الموسيقية «محسن عدلي» المعروف ب«أبو باسم» ان أحلام استطاعت ان تنعش جمهورها من خلال ماقدمته من أغان وتجلى ذلك في أدائها.
الجدير ذكره ان الفنانة أحلام أحيت هذا الحفل وسط حضور كبير من السياح العرب والفنانين والنجوم وقدمت أغلب أغاني البومها الأخير «لعلمك بس» ومنها «ياليل ياجامع» و«شكلي حبيتك» و«المحبة ماهي كلمة» و«عجيبة ها الدنيا» و«ذبحك الحب» و«لاتصدقونه» وعدد من أغانيها القديمة مثل «قول عني ماتقول» و«لاتسوى في عيوني شي» و«تناظر الساعة» و«احتاجك أنا».
وجاءت بعض الأخبار من لندن أن الفنانة أحلام قد سقطت على خشبة المسرح بعد إعياء وجهد.
أحلام شكرت «فن الجزيرة» على متابعتها الدقيقة لها مؤكدة أنها ممتنة كثيرا لهذه الأخبار ووعدت بلقاء مطول مع «فن الجزيرة».

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved