أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 21st August,2001 العدد:10554الطبعةالاولـي الثلاثاء 2 ,جمادى الآخر 1422

محليــات

يقام في نجران بمتابعة من الأمير مشعل بن سعود
معرض وثائقي وتاريخي لمسيرة التعليم في المملكة
* نجران صالح آل ذيبة:
بتوجيه ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة نجران وباهتمام من معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن أحمد الرشيد، بدأت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة استعداداتها لإقامة معرض مسيرة التعليم في المملكة «وثائق وصور» في محطته الثالثة والذي ستنطلق فعالياته في الخامس من شهر رجب القادم وتستمر لمدة 60 يوما.
ذكر ذلك مدير عام التعليم بمنطقة نجران الأستاذ حسن بن أحمد القربي الذي أوضح أنه تم تشكيل فريق عمل للإشراف على المعرض برئاسة وكيل إمارة المنطقة الأستاذ محمد بن فهد بن سويلم.. وعضوية العديد من اللجان العاملة مثل لجنة استلام المعرض وتسليمه ولجنة الوثائق والصور والمعلومات ولجنة العلاقات العامة والخدمات واللجنة المالية واللجنة الإعلامية.
وأضاف القربي أن هذه اللجان قد بدأت في أعمالها التي يأتي من أهمها التنسيق مع مجلس المنطقة لمناقشة الأمور المتعلقة بإقامة المعرض وتحديد مكانه وموعد افتتاحه بعد استلامه من محطته الثانية في عسير وجمع الصور والوثائق التاريخية التي تحكي تطور التعليم في منطقة نجران منذ بدايته وحتى الوقت الحاضر والزاهر في عهد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة نجران.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved