أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 21st August,2001 العدد:10554الطبعةالاولـي الثلاثاء 2 ,جمادى الآخر 1422

محليــات

العطيشان يرأس اجتماع لجنة المتابعة
* جازان يحيى سالم محفوظ:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رأس وكيل إمارة المنطقة الأستاذ خالد بن تركي العطيشان يوم أمس الاثنين اجتماع لجنة متابعة ومناقشة المشاريع المنبثقة عن مجلس المنطقة وذلك بمقر صالة الاجتماعات بإمارة المنطقة.
حيث استهل وكيل امارة المنطقة الاجتماع بكلمة افتتاحية رحب من خلالها بأعضاء اللجنة مستعرضاً أهم النتائج التي تم التوصل إليها وبحثها من قبل اللجنة الوزارية العليا المكلفة بدراسة احتياجات منطقة جازان الآنية والمستقبلية برئاسة سمو وزير الداخلية ولجنة وكلاء الوزارات ونتائج زياراتهم للمنطقة.
إضافة إلى ما تم بحثه من خلال اجتماعات لجنة متابعة ومناقشة المشاريع السابقة وما تم بحثه خلال هذه الاجتماعات من موضوعات ومشروعات تخدم المنطقة والأهالي.
وأبرز سعادة وكيل الإمارة في كلمته اهتمام ولاة الأمر أيدهم الله بتقديم كل ما يخدم أبناء المنطقة وكافة أبناء هذا الوطن العزيز ومتابعة سمو أمير المنطقة وتوجيهاته الدائمة وحرص سموه على تقديم كل ما يخدم المواطنين بمختلف محافظات ومراكز المنطقة.
وتم خلال الاجتماع بحث العديد من الموضوعات والمشروعات المنفذة والجاري تنفيذها حالياً بالمنطقة في مختلف المجالات، كما ناقش المجتمعون العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها أعضاء اللجنة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved