أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 21st August,2001 العدد:10554الطبعةالاولـي الثلاثاء 2 ,جمادى الآخر 1422

الريـاضيـة

المسعد مؤكداً عدم حضور آرثر ومتسائلاً:
اسألوهم لماذا اختاروا هذا التوقيت رغم مرور شهر على وجوده في الرياض؟!
نجاحات آرثر أزعجتهم ويحاولون يائسين إفسادها
* كتب.. طارق العبودي:
اتهم أمين عام نادي الهلال فواز المسعد منسوبي مكتب العمل والعمال بالمنطقة الوسطى بجهلهم بالأنظمة واللوائح وبتجاوزهم لصلاحياتهم المحددة لهم.
وقال في تصريح صحافي تعليقاً على الشكوى التي رفعها نادي النصر ضد تعاقد الهلال مع المدرب البرتغالي آرثر جورج «إن الانظمة واضحة وصريحة ولا يمكن تجاوزها أو الاخلال بها، فالأندية الرياضية تابعة للرئاسة العامة لرعاية الشباب تحت مظلة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد ومكتب العمل تجاوز صلاحياته حينما طلب منا إحضار المدرب آرثر جورج لمساءلته، لذلك رفضنا هذا الطلب وأوضحنا لهم أننا لن نحضر لأنه ليس لهم أي حق في هذا الطلب، فنحن في الهلال مثل غيرنا من الاندية نتبع للرئاسة العامة لرعاية الشباب وليس لمكتب العمل وهناك انظمة ولوائح خاصة بالمدربين واللاعبين».
وأضاف المسعد يقول: تجاوز مكتب العمل لايعد تجاوزاً على الهلال فحسب إنما هو تجاوز لرعاية الشباب بكل أنظمتها ولوائحها وقوانينها.
ووجّه أمين عام نادي الهلال سؤالاً لمدير المكتب يقول فيه: هل تقبل أن تتدخل رعاية الشباب في أعمال المكتب؟!! وعن موقف الادارة الهلالية من هذا الاستدعاء قال المسعد: بالطبع لن نسمح للمدرب بالذهاب للمكتب وقد اوضحنا لمسؤولي المكتب أن مرجعنا هو الرئاسة العامة لرعاية الشباب وليس انتم.
وقلل فواز المسعد من أهمية تأثير الشكوى النصراوية وقال: نحن لانعتبر أن هناك شكوى ما ضدنا.. بل لا نعتبر هذا الأمر موضوعاً من الأساس لأننا واثقون تماماً من سلامة موقفنا ولن نضيع أوقاتنا في مثل هذه الأمور.. لكن نحن نستغرب وجود من يتجاوز الأنظمة واللوائح وينصّب نفسه حكماً في أمور لا علاقة له بها «!!».وعن إثارة مثل هذا الموضوع في هذا الوقت بالذات خصوصاً وأن آرثر يمارس مهمته في تدريب الفريق منذ مايزيد على الشهر قال: وجهوا سؤالكم ل«الأطراف الأخرى» لماذا اختاروا هذا التوقيت؟!
وواصل أمين عام نادي الهلال حديثه قائلا: حينما يواصل الهلال نجاحاته فإن هناك من يحاول ويحاول إفساد هذه النجاحات وهو يعلم مسبقاً أنه خاسر.
وطمأن المسعد جميع الهلاليين بأن آرثر يواصل عمله بجد واجتهاد وسيواصل قيادته لفريقنا الكروي طوال هذا الموسم ولن نلتفت لكل ما أثير لأننا واثقون ومتأكدون من سلامة موقفنا كما أننا لا نعتبر أن هناك أي موضوع ضد آرثر.
وأكد على ان العمل الذي يقوم به المدرب حالياً في تجهيز واعداد «الفريق الرديف» يبشر باستمرار الهلال بطلاً كما هي عادته في كل موسم مشيراً الى ان اكتمال صفوف الفريق الكروي بعد عودة نجومه الدوليين والمصابين سيضاعف من قوته وسيسهل مهمة المدرب كثيرا.
واختتم حديثه بزف البشرى الى الجماهير الهلالية في كل مكان بأن هناك لاعبين محترفين سيتم انهاء اجراءات التعاقد معهما قريباً جداً لدعم قوة الفريق في مشواره هذا الموسم.
(عن الطبعة الثالثة أمس )

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved