أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 21st August,2001 العدد:10554الطبعةالاولـي الثلاثاء 2 ,جمادى الآخر 1422

الريـاضيـة

رسالة بطولة الصداقة الدولية الخامسة
في ثامن أيام دورة الصداقة:
لقاء سعودي يجمع الوحدة بالرياض وداليان أمام منتخبنا بعيداً عن الحسابات
* أبها عبدالله التيهاني سعيد آل هطلاء محمد آل سلطان
في ثامن أيام دورة الصداقة الدولية الخامسة وفي الخطوة قبل الأخيرة لحسم بطاقتي التأهل النهائي لدور الأربعة من الدورة يقام اليوم لقاءان يجمع اللقاء الأول والذي سينطلق في السادسة الا عشر بين الوحدة السعودي ونادي الرياض فيما تجمع المباراة الثانية داليان الصيني والمنتخب السعودي للشباب في الثامنة والنصف.
* الوحدة * الرياض:
لقاء تنافسي يجمع بين فريقين سعوديين وكلاهما يمتلك الطموح لتجاوز الآخر والسير نحو المقدمة خاصة وأنها المرحلة الأخيرة قبل الحسم.. فريق الوحدة لعب مباراتين في المرحلة التمهيدية حتى الآن فاز في الأولى بهدفين بلا مقابل على منتخب الشباب السعودي سجلهما عبدالرحمن سيفين وعبدالله عسيري فيما خسر المباراة الثانية أمام الرجاء بهدف بلا مقابل ويسعى الوحداويون لتجاوز الرياض الذي ينافسهم على بطاقة المركز الثاني خاصة مع انفراد نادي الرجاء المغربي بالمركز الأول وحصوله تقريبا على بطاقة المركز الأول تشكيلة الفريق الوحداوي ستكون كالمعتاد ومن المتوقع ان يلعب في حراسة المرمى صالح السليمان وفي الدفاع الريس وأسامة برناوي وأحمد القرني وطلال الخيبري وفي الوسط عبدالله عسيري وخالد الحازمي ورمزي شراحيلي وفي المقدمة عبدالرحمن سيفين ومن المحتمل مشاركة السيراليوني انجولا.
الفريق يمتلك ثلاث نقاط من فوز واحد وفي حالة فوزه فان تعادله في لقائه الأخير أو حتى خسارته في ظل نتائج بقية الفرق عدا الرجاء.
الرياض والذي تطور مستواه في اللقاء الثاني أفضل من اللقاء الأول ويشارك فيه عدد من الوجوه الشابة استطاع ان يتعادل في لقائه الأول أمام منتخب الشباب بهدف لكل منهما وفاز في آخر دقائق مباراته الثانية أمام داليان الصيني.ومن المتوقع ان يشرك مدربه بيدرو عبدالله صديق ومحمد القاضي وعادل البخيت وعباس محمد وبدر الدوسري ، حمد القميزي، يحيى القرني، يحيى مجرشي ، بندر سويلم ويوسف الحيائي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved