أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Tuesday 21st August,2001 العدد:10554الطبعة الثـالثة الثلاثاء 2 ,جمادى الآخر 1422

الريـاضيـة

طالب الإدارة بتفسير موقف المدرب
المهلل يغيب عن تمرين الأمس ويرفض العودة
تأخر 5 دقائق فرفضه نونيز.. والبيشي تأخر 15 دقيقة وسمح له!
* كتب عبدالسلام السبعان:
رفض اللاعب فهد المهلل التعليق على أسباب غيابه عن أداء المران النصراوي ليوم أمس واكتفى بالقول انه لا يرغب بالحديث عبر الصحف الرياضية حتى لايفسر كلامه بشيء لا يقصده وأكد ان غيابه عن مران الأمس يعود لسبب معروف للجميع خاصة لإدارة كرة لقدم بالنادي التي كانت متواجدة أثناء الأحداث التي جرت ورفض المهلل الحديث حول عودته وقال أنا لم أقل بأني لن أعود للفريق أو أني سأعود غداً وهذه المسألة تحل عن طريق الإدارة النصراوية فقط وليس للاعلام دخل فيها.
وتؤكد مصادر الجزيرة أن اللاعب خرج من المعسكر النصراوي مساء أمس الأول بعد ان أدى المران بشكل مميز ولكن الشيء الذي أثار حفيظته هو أنه حضر المران متأخراً (5) دقائق من بداية التمرين بعد ان تم تقديم وقته ولم يكن يعلم بذلك مما جعل المدير الفني للفريق هكتور نونيز يرفض دخوله للمران وطالبه بالدوران حول الملعب وبعد مرور ربع ساعة تقريبا على انطلاق المران فوجئ الجميع بحضور اللاعب عبدالرحمن البيشي فسمح له المدرب بالدخول مباشرة ثم طلب من المهلل إيقاف الجري حول الملعب والدخول مع المجموعة مما أزعج المهلل كثيراً وأحرجه أمام زملائه اللاعبين وحدث ذلك أمام مدير الفريق يوسف خميس وقد شارك المهلل في المناورة التي أجراها المدرب وكان من أبرز اللاعبين ولكنه بعد المناورة فضل ان يغادر إلى منزله بعد ان رفضت إدارة الكرة تفسير ما حدث له.
فغادر المهلل معسكر النادي ورفض العودة لمران الأمس وينتظران تتدخل إدارة الكرة في موضوع اللاعب خلال ال 24 ساعة القادمة.
ومن ناحية أخرى لم يدخل اللاعب ابراهيم الشويع في المناورة بالأمس واكتفى بالتمارين اللياقية.
كما غاب اللاعب ماجد الدوسري نجم الفريق الأول عن مران الأمس بسبب الإصابة التي لحقت به في مفصل القدم بعد احتكاكه مع اللاعب عبدالرحمن البيشي في تمرين أمس الأول.
(من داخل المعسكر
انتهى المعسكر الذي أقامته الإدارة لمدة عشرة أيام للاعبين وتخلله تنظيم اجتماعات مغلقة سرية وبعيدة عن أعين الإعلام مع بعض اللاعبين وذلك من أجل إبعاد اللاعبين عما يكتب في الصحف والطلب من البعض حفظ أسرار النادي وأشرف على المعسكر مدير الكرة الكابتن يوسف خميس الذي كان يتواجد مساء حتى ساعة متأخرة ويغادر بعد تأكده من خلود جميع اللاعبين للنوم ثم يعود في ساعة مبكرة من صباح اليوم التالي ويتناوب معه الإداريان عبدالله الهويشل ليلاً وناصر السريع الإداري النشط صباحاً وقد أشرف يوسف خميس على توزيع اللاعبين في الغرف داخل المعسكر على النحو التالي..
اللاعب محسن الحارثي (28) سنة محترف براتب شهري (18) ألف ريال ومعه في الغرفة اللاعب عبدالله الجنوبي (27) سنة المحترف حديثا براتب شهري (10) آلاف ريال.
اللاعب حسين هادي (27) سنة محترف براتب شهري (8)آلاف ريال ومعه اللاعب مضحي الدوسري (29) سنة محترف ب(8) آلاف ريال.
اللاعب فؤاد انور قائد الفريق (29) سنة محترف براتب شهري (20) الف ريال ومعه اللاعب عبدالله القرني (25) سنة محترف براتب شهري (12) ألف ريال. اللاعب عبدالعزيز الجنوبي (27) سنة محترف براتب شهري (10) آلاف ريال ومعه اللاعب محمد شريفي حارس المرمى. اللاعب ماجد الدوسري (24) سنة محترف براتب (15) ألف ريال ومعه اللاعب حمد الخثران محترف براتب (8) آلاف ريال.
اللاعب منصور الثقفي هاو وسيتم تسجيله قريبا كمحترف وهو أحد الأوجه اللامعة في الفريق وينتظر له مستقبل كبير ومعه اللاعب سعد الزهراني الجديد في الفريق وينتظر له مستقبل جيد مع الفريق.
اللاعب فهد المهلل (28) سنة محترف براتب (20) ألف ريال ومعه اللاعب نهار الظفيري (26) سنة محترف براتب شهري(6) آلاف ريال.
اللاعب سعد الشهري (25) سنة محترف براتب (10) آلاف ريال ومعه اللاعب بدر الحقباني هاو بمكافأة شهرية تصل لخمسة آلاف ريال.
اللاعب علي يزيد (24) سنة محترف براتب (12) ألف ريال ومعه اللاعب محمد المولد.
اللاعب عبدالرحمن البيشي محترف براتب (10) آلاف ريال ومعه اللاعب فيصل البيشي.
اللاعب ناصر الحلوي (23) سنة محترف براتب (8) آلاف ريال ومعه اللاعب فيصل سيف (24) سنة هاو ويستلم (7) آلاف ريال .
اللاعب صالح الداؤد (30) سنة محترف براتب (18) ألف ريال ومعه اللاعب فيصل تميم الصاعد حديثا للفريق الأول..
اللاعب ابراهيم العيسى (29) سنة محترف براتب (12) ألف ريال وغاب عن المعسكر لاختلاف مع إدارة الكرة ومعه اللاعب أحمد الجهوي (22) سنة هاو بمكافأة (5) آلاف ريال وهو أبرز اللاعبين في الفريق وأقلهم مكافأة وهو غائب عن المعسكر لظروف الإصابة ويكتفي بحضوره للتمارين والعلاج.
ويبقى اللاعب ابراهيم الشويع 27 سنة، محترف ولوحده في الغرفة.
وهنالك بعض الأسماء مطالبة بالحضور للتمارين فقط دون الدخول للمعسكر ومن أبرزهم اللاعب سعد رزق وطلال مرزوق وبعض الأسماء الصاعدة.
من جهة ثانية انهت الإدارة النصراوية مساء أمس تعاقدها مع لاعب أجنبي سيتم الإعلان عنه هذا اليوم واللاعب يلعب بمركز رأس الحربة وهو لاعب أوروبي.

أعلـىالصفحةرجوع




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved